جرب نسيج الآن ...

اختاري عطرك للموسم المقبل من هذه المجموعة المميّزة

مجلة أصحابي . عام 1212 1 تعليق


نشر على نسيج ...

تمامًا كما تبدّلين أزياءكِ وحقيبة مكياجكِ من موسم الى آخر، عليكِ تغيير عطوركِ. العطور الشتوية لا تناسب موسمي الربيع والصيف إذ تختلف تدرّجات العطر وقاعدته. “نواعم” خصّتكِ بهذه المجموعة المنعشة والرائعة من العطور التي تتناسب مع الموسم. اختاري العطر الذي يكشف عن جوانب شخصيّتكِ.

• عطر Bonbon من Viktor&Rolf هو إحساس أزلي يستحضر متعة خالصة في منتهى النقاء. عطر لذيذ، ابتُكر ليلهب الحواس من خلال عبير تصعب مقاومته لدرجة يحس المرء أنه يوّد تناوله. تُحفظ الحلوى عادة للاستمتاع بلحظات لذيذة تهواها النفس. فهي شهيّة وسّارة. فالحلوى المصنوعة يدويًا ليست إلا أطايب نسعى إليها لنستلذ بمذاقها الرائع بإحساس نقي. يجسّد عبق الكراميل هذه المتعة الحسية من خلال تجربة شمّية تداعب الحواس بشعور من البهجة الذي تضفيه المكوّنات التقليدية المستخدمة من السكر والزبدة. تمتزج نغمات الكراميل العطرية بطريقة غير متوقعة لتمنح عبقًا مبتكرًا وغير مألوف.

• يحتفل عطر SPLENDID WOOD من إيف سان لوران بفن الإغواء، وينبض بأسرار رغبة متأجّجة تأبى الاستسلام.
يبدأ العطر انطلاقته بتوهّج عبق الهيل، الذي يطوّق بأروع صورة دوامات من البخور قبل أن يستقر على بتلات الفل النفيس، ليعانق البشرة بنعومة زخمة.
وفي أعماق قلب العطر الزهري، يتصاعد همس الأخشاب الشرقية بتوقد غامض. وتلتقي خلاصة جوز العشب مع الخلاصة المخملية النقيّة لخشب الأرز بتمايز بسيط يكشف عن عمق كثيف. بينما يؤجج العبق الخشبي الغامض والكثيف للعود، تركيبة العطر بنغمة دخانية متقدة.

• يدعوكِ عطر Omnia Indian Garnet، من دار Bulgari إلى رحلة عطريّة ومترفة في قلب الهند الأبديّة والساحرة. وتتداخل مكوّنات استثنائية لصناعة العطور الفاخرة بكامل قوّة كيميائها الثمينة: فيمتزج مسك الروم، وهو زهرة الرغبة والإرهاف في قلب Omnia Indian Garnet، مع زهرة الأسمنتوس، وهي الديفا الصينيّة التي تُحسن إخفاء نفسها جيدًا.

• Rose Lumiere من أرمان بازي هو عطر مخصص للمرأة الشابة، الأنيقة وغير المتكلّفة التي تتمتع بسحر خاص وجذاب لأنه ينبع من طبيعتها الراقية وبعدها عن التصنّع. إنها امرأة أصيلة، حنونة، هادئة ومرهفة الإحساس ذات جمال طبيعي في غاية الأنوثة والدفء والنعومة. وتمامًا مثل الوردة الغامضة، تحتفظ هذه السيدة في أعماق نفسها بسرّ أنوثتها الرائعة.

• من خلال العبير الفاخر المفعم بطيبة الزهور والبودرة، تقدم بورجوا عطرًا ذا شخصية. تمزج “غلامور شيك” بمهارة روائح الزهور والبودرة مع مكوّنات فاخرة ومتميّزة، من أجل خلق شذا قريب من البشرة. يوفّر التين مقدّمة مبتكرة لهذا اللحن المرتبط بالشم قبل أن يستسلم لباقة من الزهور الغنية والكثيفة التي مُنحت فارقًا بسيطًا ودفئًا جرّاء دخول خشب الصندل والفانيلا الحلوة والمغلفة. يشبه هذا العطر خيطًا من النور أو ضوءًا يُسلط على السيدات الأكثر تألقًا اللواتي يجذبن الآخرين إليهنّ بفضل ّشغفهن بالغموض.

• يتحوّل شذا الوردة الكلاسيكية في عطر Chloé بشكل مبدع إلى عطر غنيّ بالحياة، تمامًا مثلما تجسّد الدار بصورة مرحة مفاهيم الأنوثة في  ابتكار أزيائها، ما يضفي على العطر الرقّة والدفء والأناقة والجاذبية. يسمو العطر بهذه الزهرة الأسطورية معززًا نفحاتها الكلاسيكية بطابع عصري، فيمتزج عبير الورود مع شذا المغنوليا وأريج الفاوانيا العميق لتتحوّل هذه الورود إلى ما يشبه العسل والبودرة معًا، وتتفتّح بتلاتها على البشرة. عطر جريء متحرّر وأنيق يتخطّى كل الحدود نابضًا بنفحة خشبية آسرة، ووردة مميزة تحوّلت إلى أسطورة.

• يتميّز أساس عطر Enchanted Midnight Spell من Chopard بشذا الكمثري الذي يوحي بالخيال والكرم. ويلي هذه المقدمة الفاكهيّة والأنثويّة أريج دقيق مُطعّم بالكشمران الثّمين. إنّ مزج هذا الأريج الزّهريّ المخمليّ بعطر الخشب والبلسم النّاعم يمنح Enchanted Midnight Spell خلاصة دافئة تدوم طويلًا. أمّا عبير البتشولي الغريب والغامض فيخلق حسًّا شرقيًّا جذّابًا، ما يُضفي لمسة مميزة من الحسيّة على هذا العطر الذي لا يقاوم.

• يجمع عطر Eau Extraordinaire عددًا من المكوّنات المختارة بعناية لما تتمتع به من تأثير منشّط ومنعش للحواس. وانسجامًا مع النفحات المتميّزة لعطور Alien (العنبر الأبيض وخشب الكشمران العطري)، يضم هذا العطر باقة شمسية من نفحات الحمضيات والأزهار – أثيرية واحتفالية ترمز للأنوثة المتألقة: البرغموت، النيرولي، زهرة التيارا، زهرة الهليوتروب. وتتفتح براعم هذه الأزهار تحت أشعّة الشمس لتملأ قلب العطر بنفحات متوهّجة.

• هذا الصيف، انغمسي في عالم من الترف وعيشي في رفاهية مطلقة، مع عطر Liquid Gold Euphoria  الجديد من كالفن كلاين.. يستند هذا العطر إلى تركيبة غنية شرقية من الأخشاب القوية. فمع النفحات السفلى لخشب الصندل، يناشد عطر Liquid Gold Euphoria حواسك برائحته الغنية والقوية. تتفتح مقدّمة العطر مع لمسة من القرفة لتخلق شعورًا بالترف والبهجة، وهو إحساس يغوص داخل أعماقك مع شذا الأوركيد الأسود الذي يكتنفه الغموض.

• تطلق دولتشي أند غابانا في الأول من شهر يونيو عطرين جديدين: الورود المخملية والبرغموت المخملي.
الورود المخملية هي أشبه بتبجيل المصمّمين لورود البحر الأبيض المتوسّط. تبدأ حكاية هذا العطر الوردي الناعم بعبير يذكرنا برائحة نسائم البحر العطرة التي تلفحها أشعّة الشمس. ثلاث ورود رائعة تتعانق معًا، لتقدّم تحفة أزهار مفعمة بالأنوثة. الورود المغربية الغنية، والورود البلغارية النقية تتكامل مع توليفة من ورود السنتيفوليا، وتتضمّن ورود دي ماي، لتقدّم شذى ورود طبيعيًا يسحر ويدوم طويلًا. أمّا البرغموت المخملي، فيحفز الحواس وينعشها بدفق قوي من الأحاسيس العطرية الحلوة والمرّة. منمّقة بشكل رائع ومرّة على نحو ساحر هي رائحة زهور آمارو، التي تدغدغ الحواس بمصاحبة مع نوعين من شذى البرغموت الساحر، ويكاملها شذى براعم زهور الكاسيس التي يلقي ظلالًا من الإغواء الصقلي الفريدة من نوعها.

• DAISY من MARC JACOBS عطر منعش وأنثوي، مع لمسة من البراءة المرحة. يمتاز برقيّه مع جدّية غير عالية. هو أيضًا عطر مشرق وجذاب مع عبير مريح.  بتألقه وسحره، يشكل عطر DAISY باقة يلفّها الدفء من الزهور المتألقة والغنية بالحيوية والانتعاش. ينبض قلب العطر بعبير كلاسيكي من زهور البنفسج. تنبعث من مقدّمة العطر نفحات الشذا المنعش والعذب للفراولة البريّة، أوراق البنفسج والغريب فروت الأحمر الياقوتي. أما قلب العطر فيتوهّج بعبق الغاردينيا وعبير بتلات البنفسج وأريج بتلات الياسمين ليشعّ نعومة وتألّقًا ويشكل مزيجًا كلاسيكيًّا عصريًا. ومع نغمة المسك والفانيليا ونسمات الأخشاب البيضاء في قاعدته، يكتمل العطر الذي يضفي عليه توازن النفحات، نعومةً فائقة وشاعرية دافئة.

• تقدّم دار ETRO العريقة، عطر Jacquard المشرق والمفعم برقة الأزهار. تؤثر حدّة زهرة البرغموت، عشبة الملاك، الفلفل الأسود وأساس الزيت على الحواس، وتعبّد الطريق لأحاسيس أكثر نضوجًا تمنحها زبدة السوسن، الياسمين، السامباك وزهرة يلانغ يلانغ، التي تنسج سحرها مع قوة نجيل الهند وخشب الصندل. وأخيرًا يبقى أثر حضور البنفسج وديمومة المسك بكل هيبته.

• Guess Girl Summer عطر بعبير الزهور والحامض متقن في ابتكاره، يضفي ثقةً بالنفس وينضح بانتعاش فصل الصيف. تزهو مقدّمته بانتعاش نفحات الحامض المتألقة والحادة، ثم تذوب في رقّة وعذوبة بتلات زهر البرتقال الندية. بعد ذلك يأتي القلب بأريج براعم البرتقال الجذاب والدافئ، وبعبير نبتة العسلة (Honeysuckle) المتلألئ، والشذا الرقيق لزهور الشاطئ وزنبق الماء الرائع ليطلق أنوثة مميزة التألّق. أخيرًا، تنبعث من القاعدة رائحة خشب الساج الحرّيفة وعبق المسك الغني والآسر، وشذا أوركيد الفانيلا الاستوائية لتعطي لمسة من الجرأة الشاعرية والجذابة.

• لهذا الصيف، ولكي تضفي على أيامك الحارة المزيد من الانتعاش والروائح الزهرية، تقدّم  Jo Malone، عطر Silk Blossom  بنسخة محدودة الإصدار ستتوفر في الأسواق ابتداءً من شهر يونيو.هذا العطر مستوحى من الطبيعة النضرة، إذ يفوح بنفحات لا تُقاوم من المشمش الشهيّ مع لمسة من التوابل وخلاصة بودرة هليوتروب الناعمة، ومزيج من الفلفل الأبيض، وزهر الحرير والطحالب النضرة.

• تكشف اللمسات الأولية في عطر Light blue من دولتشي أند غابانا الهروب إلى باناريا صميمه الحلو المنعش وفي نفس الوقت، مع لمسات من عائلة روائح المسك الخشبي. ويفتتح العطر بالبرغموت الكالابري والإجاص، في تناقض يتورّد إلى جانب الياسمين الليلي وبذور البرتقال التي تحدد صميم الرائحة. أما قاعدة الرائحة فتتجذر بلمسات من العنبر والباتشولي والتونكا والفاصولياء، ورائحة مسكية دافئة.

• عطرا سينيورينا إليغانزا” و”سينيورينا” من “سلفاتوري فيراغامو”، يترجمان الإبداع والإحساس المرهف بالموضة والعناية التامة بالتفاصيل إلى بث روح جديدة في الأسلوب الكلاسيكي الإيطالي، وإرساء أسس فلسفة راقية تجمع في مضمونها بين الكلاسيكية والجرأة والمفارقة والشغف.

• Star Musk من Xerjoff هو عطر بمثابة هدية فوّاحة من السماء. المسك العذب يتراقص مع التوابل الغنية والورود المزهرة على طبقة مخملية من الفانيليا ومواد صمغية شرقية مقطّرة. النفحات العليا هي قشر اليوسفي، نفحات الورد والعنبر، الوسطى هي عشبة البتشولي، خشب الصندل، نجيل الهند من هاييتي، السوسن، القرنفل والقرفة. أمّا قاعدة العطر فتقوم على: المسك، فانيليا مدغشقر، خشب الصندل، الجاوي ومستخلص حجر Opoponax.

perfume-18-08-05-2014 perfume-17-08-05-2014 perfume-16-08-05-2014 perfume-15-08-05-2014 perfume-14-08-05-2014 perfume-13-08-05-2014 perfume-12-08-05-2014 perfume-11-08-05-2014 perfume-10-08-05-2014 perfume-9-08-05-2014 perfume-8-08-05-2014 perfume-7-08-05-2014 perfume-6-08-05-2014 perfume-5-08-05-2014 perfume-3-08-05-2014 perfume-2-08-05-2014 perfume-1-08-05-2014

تعقيب من موقعك.

التعليقات (1)

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.