اخبار بالصور يخت فاخر مستوحى من عالم السيارات

مجلة أصحابي . عام 942 لاتعليقات

الفريق الإنكليزي لتصميم اليخوت “درايف ديزاين” يكشف النقاب عن مفهوم جديد ليخت 7CS الفاخر الذي يبلغ طوله 125 متر، والذي تم تصميمه مع أرقى المواصفات ليكون غاية في الرفاهية

اليخت الجديد سيكون بجزع نحيف للغاية بالمقارنة بغيره من اليخوت الفاخرة، مع شكل متموج ومسطح تقريبا دون بروز واضح المعالم ، مع توافر مستويات الراحة والرحابة التي تتوافر للمالك في بيته.

ولقد تم استلهام الفكرة من عالم السيارات لكسر مفهوم اليخوت التقليدية بما في ذلك الخطوط والرسومات والشكل عموما.

اليخت يتوافر به مهبط طائرات وجاكوزي وأماكن لاستقبال الضيوف ويتسع لإقامة 12 ضيف وطاقم مكون من 24 فردا، كما يتمتع بوجود حمام سباحة مغطى في مقدمته لتوفير متعة السباحة إذا لم يكن الطقس ملائما، وهذا الغطاء قابل للطي أيضا بحيث يكون الحمام مفتوحا أو مغلقا وفقا للرغبة، كما تتوافر باليخت إمكانية لوضع طائرة هليكوبتر في المرآب لتوفير مساحة أكبر على سطح اليخت، وفقا لموقع superyachts.com.

ومع هذا الشكل الفريد تصل سرعة اليخت إلى 20 عقدة بحرية وقدرة على السفر لمسافة 5500 ميل بحري، ولقد وضع فريق “درايف ديزاين” القوي بأعضائه التسعة تصميم يخت طوله 125 مترا لأول مرة في عام 2008 في معرض “موناكو” لليخوت، ثم عملوا على تطوير التصميمات منذ ذلك الحين وفقا لردود الفعل التي حصلوا عليها في المعرض ووفقا لتوافر الموارد التي لديهم.

ومن المتوقع الكشف قريبا عن المزيد من التفاصيل عن اليخت الفاخر الجديد وصور توضح تصميمه من الداخل.

ويذكر أن “درايف ديزاين” هي شركة تصوير وتصميم رقمي تهتم بتقديم أفكار إبداعية معقدة ولكن قابلة للتنفيذ في الحياة العملية من خلال فريق تقني ومبدع مكون من 9 أفراد، ولقد صمموا العديد من القوارب الصغير واليخوت الكبيرة والتي كان طولها أكثر من 50 متر ولا يزالون يقدمون المزيد.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.