اجازة مجانية وتسهيلات لكل زوج في الدنمارك ينجب طفلا

مجلة أصحابي . عام 944 لاتعليقات

قام العديد من السياسيين في بعض مناطق الدنمارك والتي تشهد تراجعا كبيرا في عمليات الانجاب بتقديم خدمات وتشجيع الأزواج الشابة على الانجاب

في ظل تراجع غير مسبوق منذ 27 عاما في انجاب الأطفال في الدنمارك ما تسبب باغلاق رياض أطفال ومدارس، تقوم الحكومة الدنماركية بحملة واسعة لتشجيع الانجاب لدى الأزواج الشابة. وقد أعلنت الحكومة نيتها منح خصومات مالية لكل الأزواج الذين يرغبون في الخروج في اجازة صيفية، وفي حال أنجبت هذه الأزواج طفل نتيجة لهذه الاجازة فإنها ستمنحهم غذاء الطفل مجانا لثلاث سنوات، كذلك ستقدم اجازة مجانية لهذه الأزواج الشابة.

وتضمنت الحملة الدعائية التي تقوم بها الحكومة لانقاذ الدنمارك دعاية مصورة للذهاب الى فرنسا في اجازة والتي تسعى من خلالها الحكومة خلق أجواء رومانسية تدفع الأزواج لانجاب أطفال، كذلك قام العديد من السياسيين في بعض مناطق الدنمارك والتي تشهد تراجعا كبيرا في عمليات الانجاب بتقديم خدمات وتشجيع الأزواج الشابة على الانجاب من ضمنها مساعدات في السكن وكذلك خصومات على الضرائب.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.