جرب نسيج الآن ...

اتبعي هذه الطرق الصحيحة في تناول الطعام

مجلة أصحابي . عام 788


نشر على نسيج ...

اتبعي هذه الطرق الصحيحة في تناول الطعام

اتبعي هذه الطرق الصحيحة في تناول الطعام

الكثير من النساء لاتهتم بوضعيتها أثناء تناول الطعام بطريقة صحية، في حين أن هناك طرق يجب اتباعها و مراعاة أداب الطعام، و من بين هذه الطرق التي عليك اتباعها لتتركي اطباعا جيدا، فأثناء تناول الطعام عليك بالجلوس بشكل مستقيم على طاولة الطعام مع وضع قدميك بشكل مسطح في الأرض،ثم تضعين منديلا فوق رجليك و ذلك من أجل الحفاظ على نظافة ملابسك من و قوع الطعام عليها، كما يمكنك استخدامه لتنظيف فمك في حالة الانتهاء من تناول الطعام.


بعد أن تجلسي على طاولة الطعام قومي بالبدء في تناول الطعام اذا كان المضيف يتناول الطعام، و يجب كذلك تناول الطعام الذي امامك و القريب اليك، وذلك احتداءا لقول الرسول عليه الصلاة و السلام ” يا غلام سمي الله، و كل بيمينك، و كل مما يليك” صدق الله العظيم، و عند الانتهاء من الطعام ضعي اطباق الطعام على يسارك و السوائل أمامك.


و احرصي أن تتناولي الطعام و فمك مغلق حتى لا تصدري اي صوت و لا تزعجي من في الطاولة، فعندما تتناولين الطعام فلا تتحدثي، و في حالة اذا اردت ترك الطاولة بسبب من الاسباب قومي بالاستئدان و ضعي المنديل الخاص بك على الطاولة بكل هدوء تجنبا لأي ضجة، و عند انتهائك من تناول الطعام و اشار المضيف الى نهاية الوجبة عليك ايضا بوضع المنديل على الطاولة.


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.