إنستاجرام تحدث خدمة Instagram Direct وتتيح الرد بالصور والرموز التعبيرية

مجلة أصحابي . عام 657 لاتعليقات

أطلقت إنستاجرام أمس الثلاثاء مزايا جديدة تسمح للمستخدمين بتبادل الرسائل في المحادثات الفردية والجماعية الخاصة، في مسعى جديد من خدمة مشاركة الصور والفيديو القصير لمنافسة خدمة التراسل المصور الشهيرة “سناب شات” SnapChat.

ويعد التحديث الجديد من إنستاجرام – التي تملك ما يزيد على 300 مليون مستخدم نشط شهريًا – أحدث خطوة في تصعيد معركة الاستحواذ على جمهور الشباب المدمنين على المراسلة عبر تطبيق سناب شات، الذي بلغ عدد مستخدميه 100 مليون، مع الإشارة إلى أن هذا العدد في ازدياد مستمر.

وتتيح المزايا الجديدة، التي أعلنت عنها إنستاجرام في منشور لها على مدونتها، للمستخدمين مشاركة الصور العامة مع صديق أو مجموعة من الأصدقاء مباشرة عبر ميزة “الرسائل الخاصة” Instagram Direct، دون الحاجة للإشارة إليهم في تعليق على تلك الصور.

كما تتيح المزايا، التي تتوفر لمستخدمي الخدمة على نظامي أندرويد وآي أو إس، للمستخدمين لأول مرة الرد على تلك الصور من خلال صور ذاتية أو فيديو، أو تعليقات، أو رموز تعبيرية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.