جرب نسيج الآن ...

إليك أغرب استعمالات ورق الألومنيوم بعيدا عن مطبخكِ!

مجلة أصحابي . عام 991 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
بما أن ورق الألومنيوم يعتبر رفيقكِ الدائم في مطبخك ، حيث تتمكنين من خلال استعماله من تغليف الطعام وحفظه، فأن له استعمالات أخرى خارج مطبخك ، إذن بإمكانكِ سيدتي استعمال ورق الألومنيوم لأغراض مفيدة خارج المطبخ أيضاً ، لذلك اكتشفي معنا في هذا المقال على أبرز الاستعمالات الغريبة لورق الألومنيوم التي لم تعرفيها من قبل.
لكي تتمكني سيدتي من إعادة مقصّكِ القدي إلى حالته السابقة ، لا تترددي في استعماله لقصّ أوراق الألومنيوم بشكل منتظم ، فإن لورق الألومنيوم دور هام في سنّ شفرات المقصّ.
استخدمي ورق الألومنيوم في زحزحة قطعة أثاث ثقيلة بسهولة ، فهو يساعد كثيرا في زحزحة المفروشات ، وحتى تتمكني من ذلك ، قومي بوضع أوراق الألومنيوم تحت قواعدها على الأرض لتلحظي أنّها ستنزلق بسهولة وسرعة.
يلعب ورق الألومنيوم دورا بارزا في الحصول على ثياب مكويّة بشكل مرتّب، فإن كنت تريدين الحصول على ثياب مكوية بشكل مرتب وأنيق ، ما عليك سوى أن تقومي بوضع قطعة كبيرة من ورق الألومنيوم تحت الملابس على لوح الكيّ، و انعمي بثياب مكوية بشكل أنيق و مرتب.
من الأفكار الغريبة أيضا في استعمال ورق الألومنيوم، تحميص سندويش الجبنة بالمكواة، و لتنجحي في ذلك ، يجب ان قومي بوضع سندويش الجبنة داخل لفافة من ورق الألومنيوم وطبّقي المكواة عليها لتحميصها، فكرة عبقريّة خلال السفر.
في حال كنت تواجهين بقع عنيدة في الجلي وليس في متناولكِ إسفنجة من السيف، قومي بتجعيد ورق الألومنيوم واستعماله لفرك هذه البقعة وإزالتها بكلّ سهولة، إذن يكمن دوره في هذه الحالة في الفرك و إزالة البقع بسهولة فائقة.
أما إن كنت من عاشقات الرسم بالألوان المائيّة ، استعملي ورق الألومنيوم كـPalette لألوان الرسم ، فلا حاجة لشراء العدّة كاملة ، فقط بإمكانك استعمال ورق الألومنيوم كقاعدة لتطبيق ومزج الألوان.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.