جرب نسيج الآن ...

إضحك مع فضائح الموضة لمصارعي WWE

مجلة أصحابي . عام 1371 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مجموعة من الأزياء المميزة التي ظهر بها مصارعو WWE، والتي لفتت الأنظار لها ربما أكثر من العرض نفسه.

امتلك المصارع “شون مايكلز” العديد من الأزياء المبهرجة خلال رحلته في عالم WWE إلا أن أبرزها كان الزي الذي ظهر به في “ريسلمانيا 25” عام 2009 حيث كان من المقرر أن يواجه “أندرتيكر”، ولإظهار عدم خوفه منه بعدما أدت آخر مواجهة بينهما إلى غيابه عن عالم المصارعة 4 سنوات، ظهر “مايكلز” مرتدياً معطفاً وقبعة بنفس شكل زي “أندرتيكر”، لكن الاختلاف أن لونهما أبيض ليبدو كنسخة ملائكية منه مع نزوله من أعلى وهو يسخر من “أندرتيكر”.

لسنوات اشتهر “ستينغ” بكثرة الألوان التي يستخدمها في تلوين وجهه والملابس المبهرة والشعر الأصفر لكن كل ذلك تغير تماماً بعد 1996 حيث اختفت كل تلك الألوان ولم يعد يظهر سوى بالزي الأسود والوجه الملون بالأسود والأبيض حيث استلهم شكله من بطل فيلمThe Crow، ولم يعرف أحد سر التحول الذي طرأ عليه، وقد ساهم شكله الجديد في إثارة رعب منافسيه لينتزع لقب بطل العالم WCW من “هوغان”.

فاجأ “ريو ميستريو” الجميع بعدما فاز بحدث “رويال رامبل” عام 2006 ليحصل على فرصة المنافسة على لقب بطل العالم للوزن الثقيل في “ريسلمانيا 22″، إلا أنه بسبب حجمه قلل العديد من فرصه في الفوز خاصة أنه سيواجه “كيرت أنغل” و”راندي أورتون” وهو ما تطلب منه التصرف بشكل يظهر روحه القتالية، وهو ما حدث، حيث بدأ دخلته في حدث “ريسلمانيا” بمدينة “سان دييغو” مرتدياً زي محارب “أزتك”، إحدى الحضارات القديمة بالمكسيك، مكوناً من درع ذهبي وقناع يحتوي في قمته على رأس نسر، وقد نجح “ريو” في الفوز باللقب بفضل روحه القتالية.

شتهر المصارع “هالك هوغان” باللون الأصفر والأحمر اللذان ميزا أزيائه كلها التي استغلها تجارياً بشكل كبير حتى أصبحت علامة خاصة به، إلا أن كل ذلك تغير في 7 يوليو 1996 عندما خان WCW وحليفه منذ زمن طويل “راندي سافاج” وانضم إلى المتمردين “سكوت هال” و”كيفين ناش” ليكونوا فريق NWO، حيث خلع زيه الأصفر والأحمر وارتدى اللون الأسود وظهر بلحية سوداء تتناقض مع شاربه الأشقر اللون.

معظم نجوم المصارعة معروفين بزي مميز، لكن عند الحديث عن “راندي سافاج” فزي واحد لا يكفي، حيث تميز بامتلاكه العديد من الأزياء المميزة، وربما أغرب زي وأبرزهم الذي ظهر فيه بـ”ريسلمانيا 4″ حيث استعرض ثراءه من خلال رداء أزرق لامع من الحرير مكتوب على ظهره بلون فضي “ماتشو مان” في مباراة الافتتاح وفي ربع النهائي من البطولة ارتدى رداء بألوان الطيف اللامعة التي ربما سبب لمعانها وجعاً في عين المشاهدين.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.