جرب نسيج الآن ...

إزالة ورم بحجم كرة القدم من فم فتاة كونغولية

مجلة أصحابي . عام 750 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
خضعت فتاة من جمهورية الكونغو لعملية جراحية لإزالة ورم بحجم كرة القدم من فكها السفلي، في أكبر مستشفى عائم في العالم، بعد أن عجز الأطباء المحليين عن علاجها.
 
وكانت الفتاة، والتي عرفت باسم غريس فقط، والبالغة من العمر 17 عاما، تعاني منذ 10 سنوات من هذا الورم، وراجعت العديد من الأطباء، ولكنهم لم يتمكنوا من علاجها، حتى سمع عن حالتها مستشفى “سفينة الرحمة” الخيري البريطاني ، وفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية.
 
وقالت غريس إن الورم كان ينمو تدريجيا خلال السنوات الماضية، وإنها راجعت العديد من الأطباء، وأضافت “لقد كانوا يتكلمون طويلا عن هذا الورم، ولكنهم لم يفعلوا شيئا”.
 
وبعد الجراحة، تقول غريس إن حياتها تغيرت تماما، وإنها استعادت ثقتها بنفسها، مشيرة إلى أنها تأمل في دراسة الطب، والعمل على مساعدة الآخرين مجانا، بالعمل على “سفينة الرحمة”.
 
ويذكر أن سفينة الرحمة هي أكبر مستشفى عائم في العالم، والذي يوفر خدمات الرعاية الصحية المجانية لبعض من أفقر الشعوب في العالم، ويعمل على متنها 1600 متطوع، بينهم الأطباء والممرضات والمعلمين من المملكة المتحدة وبلدان أخرى.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.