جرب نسيج الآن ...

أهم وأفضل ألعاب الكمبيوتر الصادرة في عام 2014

مجلة أصحابي . عام 1056


نشر على نسيج ...

أهم وأفضل ألعاب الكمبيوتر الصادرة في عام 2014 جنباً إلى جنب مع ألعاب مرتقبة في بداية العام المقبل

 

Large

1

The Division

آخر ما قدمه الكاتب الراحل “توم كلانسي” في عالم ألعاب الفيديو، قصة اللعبة تتحدث عن انهيار النظام الاقتصادي في الولايات المتحدة الأميركية، بينما يأخذ اللاعب دور عضو في فرقة خاصة تمتلك أحدث الوسائل التكنولوجية لمواجهة قطاع الطرق والأشرار، كما أنها لعبة تعددية، مما يعني خوض مغامرات مثيرة مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.
Large

2

Alien: Isolation

لعبة Alien: Isolation كانت واحدة من العناوين التي تواجدت خلال فعاليات معرض E3 2014 ونجحت في جذب اهتمام اللاعبين من خلال نسخة تجريبية مثيرة أتيح للحضور في المعرض تجربتها، ويستعرض من خلالها فريق التطوير البريطاني Creative Assembly القصة المثيرة التي يأخذ اللاعب فيها دور “أماندا رايلي” ابنة “ألين رايلي”، والتي ذهبت إلى رحلة محفوفة بالمخاطر بحثاً عن الأسباب الحقيقية التي أدت لوفاة والدتها، لتمر بنفس التجربة المريرة عندما تجد نفسها معزولة عن العالم في سفينة فضائية مهجورة تقودها إلى المجهول.
Large

3

Titanfall

لعبة Titanfall هي واحدة من عناوين التصويب القادمة من تطوير Respawn Entertainment، فريق التطوير الذي تم تأسيسه في عام 2011 ويعمل بالتعاون مع شركة EA، وتقدم أسلوباً قتالياً مبتكراً يدمج الروبوتات مع البشر في ساحة المعركة لخوض مغامرات غاية في الإثارة والتشويق.
Large

4

Watch Dogs

لعبة “يوبي سوفت” التي تم الإعلان عنها منذ عام ونصف في معرض E3 2012، صدرت اللعبة رسمياً للمنصات الثلاث الرئيسية في 27 مايو المقبل، وقدمت للاعبين قصة مثيرة تتحدث عن الحرب التكنولوجيا وكيف يمكن للاعب الاستفادة من تلك التقنيات في البحث عن معلومات ومطاردة المشتبه بهم من أجل حماية العالم من حرب تقنية مهولة على وشك الإطاحة به.
Large

5

GTA V

لعبة GTA V تقدم لأول مرة 3 شخصيات افتراضية هم “مايكل” و”فرانكلين” و”تريفور”، وهي الشخصيات التي يمتلك كل منهم أسلوب لعب مختلف وأساليب مختلفة في التفكير والقتال والتعامل مع المواقف الصعبة، تمتلك اللعبة بيئة افتراضية شاسعة أكبر من البيئة الافتراضية لألعاب Red Dead Repdmption وGTA IV وGTA Sand Andreas مجتمعين سوياً وتصدر للكمبيوتر في 27 يناير 2015.
Large

6

Wolfenstein: The New Order

لعبة تصويب من منظور الشخص الأول عادت للأضواء بعد فترة انقطاع طويلة نسبياً، تتميز اللعبة بالمؤثرات البصرية المبهرة والأحداث التي تتناول فترة الحرب العالمية الثانية وما حدث بعدها من منظور خيالي، صدرت اللعبة لأجهزة الكمبيوتر وXbox One وXbox 360 وPS3 وPS4 وتقدم للاعبين فرصة لتجربة بيتا DOOM فور الإفراج عنها.
Large

7

The Elder Scrolls Online

لعبة “أر بي جي” تتيح لكل مستخدم اختيار فئة الشخصية التي سيلعب بها، بالإضافة للفئات الأخرى التي ستساعده في مغامراته المحفوفة بالمخاطر، وهو الأمر الذي يقصد من ورائه أن يمتلك كل فريق جميع الوسائل التي يبحث عنها من الأسلحة والمعدات والعناصر الطبية حتى يتمكن من الاستمرار في اللعب لأطول فترة ممكنة دون الشعور بالملل أو بقلة الموارد، كذلك يمكن للاعبين الاستمرار في اللعب لفترات طويلة جداً دون الحاجة لاستخدام قدرات السحر التي تجعل أسلوب اللعب أكثر سهولة، والمعارك أقل قوة، فكل مستخدم له الحرية المطلقة في استخدام هذه القدرات أو الاعتماد على المهارات اليدوية في استخدام الأسلحة والرماح.

جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.