جرب نسيج الآن ...

أهمية المساج والتدليك لعلاقة حميمة أفضل !

مجلة أصحابي . عام 1241 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أهمية المساج والتدليك لعلاقة حميمة أفضل !

أهمية المساج والتدليك لعلاقة حميمة أفضل !

لا شك أن بعض النساء يمنعها الخجل والخوف من الفشل من أن تقوم بعمل مساج أو تدليك لزوجها، تماما كما يمنعها خجلها من التدلل أو التدلع لزوجها على الرغم من أهمية هذا الأمر وضرورته للاستمتاع بالعلاقة الحميمية والوصول للنشوة وتعزيز الرغبة الجنسية، فحتى لو أنك سيدتي لم تكتسبي أية خبرة في عمل المساج أو التدليك فهذا لا يمنع بتاتا من المحاولة والوصول إلى الهدف المنشود وحتما سيحس زوجك بحنانك وحبك.

يعتبر المساج علاج فعال لجميع الضغوطات اليومية التي قد يمر منها الإنسان، وتتجلى أهمية المساج في ذلك الشعور الرائع بالاسترخاء التام وهدوء الأعصاب وكذا التقليل من حدة توتر الجسم مما يجعل القدرة علي التواصل والمداعبة والوصول للنشوة أسهل بكثير، فلا تتردي سيدتي في مداعبة زوجك وعمل مساج له لتعزيز علاقتكما الحميمية والوصول للمتعة والشهوة.

يجب عليك عزيزتي تخصيص وقت كافي للمساج، ومن المستحسن الذهاب للفراش باكرا لأن المساج قد يستغرق حوالي ساعة كاملة حسب نوعيته، ولذلك يستحسن أن تكوني أنت وزوجك متفرغين للمساج وقادرين على الاستمتاع به دون قيود، فيجب عليك أن تستمتعي كزوجة وأنت تدلكين زوجك فلا تحسي بالخجل أو بالإهانة بل أحسي بذلك الشعور الجميل وأنت تلامسين جسد زوجك، ونفس الشيء بالنسبة للزوج فلا بأس بأن يقوم بدوره بعمل مساج لزوجته، لأنه بهذه الطريقة سيستمتع ويتلذذ وبالتالي ترفعان من مستوى التواصل الحميمي بينكما.

يمكنكما سيدتي الذهاب للاستحمام قبل أية علاقة حميمية، لأنه يساعد على الاسترخاء وبالتالي يجعل الجسم مستعد أكثر للمساج، ولعمل المساج ننصحك كذلك باستخدام زيوت التدليك لأنها تقلل من احتكاك الجلد وتجعل اليد تتحرك بنعومة فوق الجسم وبالتالي الشعور بمتعة أكبر، ومن بين النصائح التي ينصح بها الخبراء أن يكون ذهنك صافيا أثناء عمل المساج لأن تشتت الذهن يجعل التدليك لا يقوم بوظيفته على أكمل وجه وفقدان التركيز.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.