جرب نسيج الآن ...

أمور لا تتفوهي بها أمام شريك حياتك ..

مجلة أصحابي . عام 527 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
مهما كان شكل العلاقة العاطفية التي تجمع الرجل بالمرأة، سواء كانت علاقة حب أو خطوبة أو زواج فإن هناك مجموعة من الكلمات والعبارات وتصريحات معينة يكره كل رجل سماعها من شريكة حياته، وغالبا ما نجد النساء تغفل عن مثل هذه الأمور أثناء حديثها معه ولا تدري أنها بكلامها قد تجرح قلب شريكها وتمس غروره وكرامته مما يتسبب له في حالة غضب، وقد نجد أحيانا أن بعض التصرفات الخاطئة لن تؤثر سلبا على علاقة شخصين بقدر ما تسببه الكلمات، فبعض العبارات تخرج من أفواهنا كسلاح فتاك لا نستشعر قوته وقسوته في قلب الشريك .

في عالم الحياة الزوجية نجد مجموعة من الأسرار والخبايا التي تغفل عنها كثير من النساء، ومن هذه الأسرار نجد مجموعة من العبارات التي يكره الرجال سماعها، فننصحك عزيزتي بعدم التفوه بها أمام شريك حياتك تفاديا للوقوع في سوء تفاهم بينكما وخلق جو شاحن بالمشاكل والخلافات، وقد اخترنا لك سلسلة من العبارات التي يكره معظم الرجال سماعها للحفاظ على زواج ناجح وسعيد :

إن قام زوجك بتصرف خاطئ كنت مصرة عليه بعدم فعله، فحتى وإن لم يأخذ بنصيحتك فإياك سيدتي أن تقولي له : لقد سبق وحذرتك، من طبيعة الرجال عموما أنهم لا يكرهون سماع اللوم والعتاب، لا تكثري من إلقاء اللوم عليه طوال الوقت وعلى العكس تماما ننصحك بأن تظهري له ثقتك الكاملة به وبقدرته على حل الأمور العالقة. عادة ما يشعر الرجال بنوع من الإهانة ومس في الكرامة حينما يسمعون عبارة: أنت تتصرف تماما مثل أبيك أو أمك، بحيث أن ذكر فرد من أفراد من العائلة في حالة الخلافات بعد أمرا حساسا بالنسبة للرجال، وبذلك تزيدين من حدة المشكل.

يكره الرجل سماع شريكة حياته تتحدث عن رجل آخر، سواء كان رجلا عاديا بالنسبة لك أو رجل سابق في حياتك، مسألة الحديث عن علاقات سابقة مرت بحياتك كخطيب سابق أو طليق من المستحسن أن ينسى تماما، اجعلي علاقاتك السابقة صفحة مطوية في عالم النسيان، اعتبريها من الممنوعات التي تجرح كرامة الرجل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.