جرب نسيج الآن ...

أمور تهم الرجل قبل الارتباط !

مجلة أصحابي . عام 1051 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أمور تهم الرجل قبل الارتباط !

أمور تهم الرجل قبل الارتباط !

توجد مجموعة من الأمور التي تهم الرجل قبل الارتباط والزواج، نظرا لكونها ضرورية لاتخاذ القرار في التقدم لطلب يد الفتاة التي اختارها عقله قبل قلبه، وقبل ذلك يعتمد على خبرته الواسعة في أمور الحب والعلاقات العاطفية، فيبحث في الزواج عن رفيقة درب يمكنه الاعتماد عليها بكل تفاصيل حياته ليرى فيها الأم المثالية لأولاده، وقبل اتخاذ أي خطوة للزواج يبحث عن أمور تهمه فيسعى إلى فهمها، هذه الأمور التي من شأنها أن يكون لها تأثير إيجابي لمسار الحياة الزوجية، تعرفي معنا سيدتي على الأمور التي يسعى الرجل إلى فهمها قبل الارتباط :

يبحث الرجل في الزواج عن رفيقة درب يمكنه الاعتماد عليها بكل تفاصيل حياته وأن يجد فيها الأم المثالية لأولاده والحبيبة والأخت والصديقة في نفس الوقت، فقبل اتخاذ خطوة الزواج، يسأل الرجل نفسه ما إذا كانت المرأة التي اختارها هي المرأة المناسبة والتي تستحق أن يكمل معها بقية حياته، فيبحث في هذا النطاق عن مجموعة من الحيل لمعرفة الجواب المقنع لسؤاله.

يعتبر الجلوس والتفاهم على بعض الأمور الأساسية التي تحكم علاقة الزوجين، فهذه الطريقة من شأنها أن تحافظ على علاقة عاطفية طويلة الأمد، ومن خلالها يستطيع الرجل فهم مجموعة من الأمور الضرورية لاستمرار حياتهما الزوجية ..

من الجيد عزيزتي أن تخططي بمعية شريك حياتك لمشاريع شيقة ومرحة، إنّ باقات الزهور هي بالطبع لفتة عاطفية جميلة، فهذه المخططات والمشاريع الشيقة تعد من الأمور التي يسعى الرجل إلى معرفتها قبل الارتباط لما له من دور أساسي في مستقبل الحياة الزوجية، وعموما يأخذ الرجل متسعا من الوقت للبحث عن المرأة التي تفهم طباعه وتشاركه طموحاته وأهدافه المستقبلية بصبر وتفهم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.