جرب نسيج الآن ...

أمريكى يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكثر شخص يرفع قضايا فى العالم

مجلة أصحابي . عام 1175 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

( جونثان رتشز )….. بالطبع لم تسمع عنه من قبل وتتسائل الآن !!! من يكون هذا الشخص ؟؟!!

هذا الشخص هو مواطن أمريكى دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكثر شخص يرفع قضايا فى العالم حيث رفع أكتر من 2600 قضية حتى الآن !!!!! بدأت فى سن السادسة عشر حيث رفع قضية على والدته بعد أن أخبرته أن الحرق الذى بيده هو ناتج عن اهمالها له و هو فى الثالثة من عمره !!!! ثم رفع قضية على والده و اتهمه فيها بكراهيته لعدم تلبية جميع طلباته !! ثم رفع قضية على أشقاؤه اتهمهم فيها بالتسبب فى اكتئابه لعدم مشاركته لهم فى اللعب !!!! ومن ذا الذى يريد أن يشارك شخص كهذا فى أى شئ ؟؟!! ثم رفع قضايا على زملاؤه فى المدرسة و الجامعة و العمل لأسباب مختلفة !! ورفع قضايا على الشرطة و جيرانه و اقربائه و حتى خطيبته !!! ورفع قضية على شركة الالعاب جاتا و اتهمها بالتسبب له بصدمة عصبية بسبب فشله فى تحقيق انجاز فى اللعبة

و الغريب بقى انه رفع قضية على المحامى اللى كان بيرفعله القضايا و يخسرها لإنه كان ببيخسرها !!! و الجميل انه رفع قضية على موسوعة جينيس ريكورد لنشرها اسمه فى الموسوعة بدون علمه !!!

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.