جرب نسيج الآن ...

ألماني يلعب بـ 20 يورو يانصيب ويفوز بـ 59 مليون

مجلة أصحابي . عام 817 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حطم لاعب يانصيب ألماني رقما قياسيا في الفوز باليانصيب، حيث حصد .58.6 مليون يور من ورقة يانصيب أشتراها بعشرين يورو فقط. اللاعب الذي لم تعرف هويته بعد، ينحدر من ولاية هيسن، حسب معلومات شركة اليانصيب.

أبتسم الحظ ليلة الجمعة الماضية (الخامس من ديسمبر/كانون الأول) للاعب أو ربما لاعبة يانصيب، حيث كشفت شركة اليانصيب أن شخصا لعب في ولاية هيسن الألمانية، حطم الرقم القياسي بالفوز لأول مرة في ألمانيا بمبلغ 58 693 173.90 مليون يورو. وقالت الشركة إن الورقة التي كسبت اليانصيب اشتريت فقط بمبلغ 20 يورو.

وقد وقع اختيار اللاعب أو اللاعبة على السبعة الأرقام، التي أهلته عند السحب للفوز بالجوكر، الذي يتم التنافس عليه على مستوى عدة دول أوروبية. وتبلغ فرصة احتمال الفوز بهذا الجوكر 1 إلى 95 مليون. يذكر أن الرقم السابق للفوز كان قد حققه أيضا لاعب ألماني وبلغ 46 مليون يورو.

وجاء في التقرير السنوي لاتحاد سحبات اليانصيب الألمانية أن سعداء الحظ توزعوا على الولايات الألمانية المختلفة حسب عدد السكان. فكانت ولاية الراين الشمالي فيستفاليا، التي يسكنها نحو 20 مليوناً، صاحبة حصة الأسد من المليونيريات الجدد (27 مليونيراً)، تليها ولاية بافاريا (17 مليونيراً) التي يسكنها نحو 11 مليوناً.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.