جرب نسيج الآن ...

ألعاب مثيرة ينتظر عشاقها أجزاء جديدة

مجلة أصحابي . عام 842 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

فيديو جيمز حققت نجاحا مدويا في جزأها الأول، وما زال عشاق الألعاب بانتظار إطلاق أجزاء جديدة لاستكمال الأحداث المثيرة.

Large

1

Heavenly Sword

واحدة من أقدم الألعاب في قائمتنا، مر على إصدارها 5 أعوام حتى الآن، وتحتل مركزاً متقدماً في قائمة أفضل الألعاب الحصرية لمنصة بلاي ستيشن 3، نجاح اللعبة كان بفضل شخصية Nariko، كونها شخصية مثيرة للاهتمام، والأصوات الرائعة والمعارك الملحمية التي تذكرنا بأجواء سلسلة God of War، حتى الآن لا يوجد أي خبر رسمي حول الجزء الثاني، ولكن مؤخرا حصلت اللعبة على فيلم إنيمي قصير يمهد لأحداث الجزء الثاني على ما يبدو.
Large

2

L.A. Noire

إذا كنت ترغب بعيش حياة المحققين الجنائيين في فترة الخمسينيات، فلن تجد أي لعبة أخرى توفر لك هذه الأجواء بحذافيرها كلعبة L.A. Noire التي جاءت من شركة روكستار في 2010 لمنصات الترفيه المنزلي ثم صدرت بعد ذلك للكمبيوتر، تتخذ اللعبة من هوليوود موقعاً للأحداث ويتوجب على اللاعبين استجواب العديد من الشخصيات الافتراضية وجمع الأدلة للتحقيق في جرائم القتل المختلفة، وبما أن عملية تطوير هذا الجزء استمرت لـ8 سنوات، فإننا فيما يبدو سننتظر حتى عام 2020 للحصول على الجزء الثاني!
Large

3

Mirror’s Edge

صدرت منذ 4 أعوام للمنصات الثلاثة الرئيسية من تطوير ونشر شركة EA، وعلى الرغم من أن هذا الجزء كان الأول في مسار السلسلة إلا أن معظم اللاعبين بلا استثناء تعلقوا بالعنوان وأحداثه المختلفة عن كل الألعاب الأخرى، هذا الأمر لا يمنع امتلاك اللعبة لمشكلات عديدة وهو ما نتمنى معالجته في الجزء الثاني المحتمل قدومه في عام 2015 بعد أن تم الكشف عنه رسميا في معرض E3 الماضي بعرض سينمائي مذهل.
Large

4

Limbo

لعبة رائعة من نشر وتطوير PLAYDEAD تستخدم اللون الأبيض والأسود فقط طوال مراحلها، تمتاز بالبساطة والسرعة ويمكن للجميع تجربتها على المنصات الثلاثة الرئيسية أو أجهزة ماك، على الرغم من بساطة اللعبة إلا أنها استطاعت الوصول لطبقة كبيرة من اللاعبين، وإذا حصلت على جزء جديد قريباً فقد تتخطى شهرتها Angry Birds بمراحل.
Large

5

Lost Odyssey

لعبة آر بي جي حصرية لمنصة إكس بوكس 360 حققت نجاحاً كبيراً بين أوساط اللاعبين المحبين لعناوين تعاقب الأدوار، حتى الآن وبعد مرور 4 سنوات على الجزء الأول ينتظر اللاعبون عودة المقاتل “ساكاجوتشي” للحياة مرة أخرى ليصطحبنا معه في رحلة جديدة مليئة بالغموض والإثارة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.