جرب نسيج الآن ...

أكثر 7 سمات فى الرجال لجذب النساء بكل سهولة

مجلة أصحابي . عام 1174 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الإبتسامة: تُعتبر الإبتسامة أقصر الطرق التى يستخدمها الرجال فى التقرب إلى النساء بشكل ملحوظ , حيث يُعتبر رسم الإبتسامة على الوجه من أفضل الطرق لوقوع الفتاة فى الحب بشكل سريع.

اللحية: تُعتبر اللحية من أكثر العوامل التى تجذب المرأة تجاه الرجل , حيث أكدت الدراسات العلمية أن ما يقرب من 80% من النساء يُفضلون الرجال ذوى اللحية عن غيرهم , حيث تُعتبر اللحية دليل على الرجولة.

الرياضة والعضلات: يُعتبر الرجل الرياضى مفتول العضلات من أكثر الرجال جذباً للنساء , حيث تُفضل المرأة هذا النوع من الرجال الذى يُمارس الرياضة بشكل مُستمر ويُحافظ على صحته ولياقته , كما تُعتبر العضلات من أكثر الأشياء بروزاً فى الرجال ,حيث تنجذب النساء بنسبة كبيرة إلى الرجال مفتولى العضلات .

تحمل المواقف الصعبة: ينجذب الكثير من النساء إلى الرجال الذين يتحملون المواقف الصعبة عن غيرهم , وذلك لما يتميز به هذا النوع من الرجال من الحكمة والخبرة واللباقة فى الكلام , حيث تعمل هذه الصفة على زيادة إرتباط المرأة بالرجل عاطفياً بشكل قوى .

البشرة النضرة: إمتلاك الرجل للبشرة النضرة تجعله جذاباً لدى مُعظم النساء , حيث تكون المرأة أكثر إعجاباً بالرجل ذو البشرة النضرة عن غيره لما يتميز به من صحة وجمال غير مسبوق .

الغموض: تُعتبر هذه الصفة من أكثر الصفات التى تنال إعجاب المرأة , حيث تنجذب النساء لدى الرجل ذو الشخصية الغامضة التى لا يُمكن الوصول إليها ومعرفتها بطريقة سهلة .

الجدية: تنجذب النساء لدى الرجال الذين يمتازون بالجدية والتحفظ , كلما كان الرجل مُتحفظاً وجاداً فى المواقف التى يتعرض لها نال إعجاب المرأة بكل سهولة .

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.