جرب نسيج الآن ...

أفكار مميّزة لليلة رأس سنة لن تتكرّر مع شريك حياتك !

مجلة أصحابي . عام 574 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شارفت سنة 2015 على نهايتها، وبما أن ليلة رأس السنة تقترب يومًا بعد يوم،فإن كل سيدة تنهمك بالتّحضير لهذه اللّيلة المميّزة لتستقبل سنةً جديدة بأفضل الطّرق الممكنة مع شريك حياتها، فهناك من تكتفي بحجز في المطاعم الفاخرة ، وهناك من تفضّل الاحتفال بالمنزل في أجواء حميميّة وهادئة. فإن كنت من هذا الصنف الأخير ، فعليك أن تسارعي وتبدئي بالتّحضيرات، لذلك سنقدم لك بعض الأفكار لتحضير سهرة مميّزة مع الحبيب لهذه الليلة المميزة.


إن كنت ترغبين بقضاء هذه الليلة المشوّقة مع زوجك هذا العام، عليك تتأنقي و تتألقي، وبذلك ستتمكنين من استقبال العام الجديد بملابس جديدة وبحلّة مميزة؛ قومي بزيارة مزين الشعر وصففي شعرك، ارتدي فستانًا جديدًا وتألقي. فليس هناك داع للبقاء بثياب العمل، فحين يراك زوجك بكلّ أناقتك، سيفرح حتمًا ويتحمس لقضاء أمسية ممتعة.

حاولي تحضير مائدة عشاء رسمية، مزينة ببعض الأزهار في الوسط. ولمنح المائدة طابعًا رومانسيا ،لا تنسي إضافة بعض الشموع إليها،واعملي على تقديم الطعام في صحن مميّز وأضيفي إليه بعض الزينة.

 
قدّمي تشكيلة مميزة من الأطباق التي ترضي ذوقك وذوق زوجك، مع الحرص على عدم الإكثار من الأصناف والكميات،ولتفادي ذلك، فكّري مسبقًا بالأطباق التي ستحضرينها، واشتري كلّ ما تحتاجينه. أما إن كنت لا تحبين الوقوف طويلاً في المطبخ، فما عليك سوى طلب الطعام الجاهز وضعيه في أطباق مميزة لمنح المائدة طابعًا أكثر أناقة.
لا تكتمل السهرة بدون أنغام الموسيقى الرومانسية أثناء تناولكما لوجبة العشاء ، لذا حضري اسطوانة تتضمن بعض الأغاني الرومانسية وبالخصوص تلك التي تذكركما بأيام جميلة قضيتماها معًا، ومن المفضل عدم رفع صوت الموسيقى للحفاظ على جو الهدوء والإصغاء إلى بعضكما البعض.

نصل إلى الجزء الأهم من الحفلة وهو تبادلكما لأمنياتكما للعام الجديد، وحين تدقّ الساعة الثانية عشرة، تبادلا كلمات الحبّ وأطيب التمنيات.

بعد العشاء، استمتعا بمشاهدة فيلم رومانسي تحبانه، وفي حال لم تكونا من محبي الأفلام، فيمكنكما الرقص والغناء مثلاً.

احرصا على تبادل الهدايا ولو كانت صغيرة ورمزية، وصارحي زوجك عن مشاعرك وشاركيه حبك وسعادتك.

انسيا كلّ المشاغل وتحدثا بدفء وفكّرا بنفسيكما فقط، وجدّدا الحب الذي يجمعكما لتبدآ العام الجديد بكلّ حبّ ورومانسية.

نتمنى أن تنال هذه الأفكار المميّزة لليلة رأس سنة لن تتكرّر مع شريك حياتك اعجابك، وكلّ عيد وأنت بخير…

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.