جرب نسيج الآن ...

أفعال يمارسها الزوج وتثير غضب الزوجة

مجلة أصحابي . عام 983 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عزيزي الزوج إن الزوجة ليست المسئول الأول عن انفعالاتها وعصبيتها بل كنت المسبب الأول في ذلك لذا سنقدم لك بعض الأشياء التي تثير غضب الزوجة:

بداية قد تصل الزوجة إلى مرحلة الاستفزاز بسبب اختلاق الزوج للأعذار فأكثر ما يصيب المرأة بحالة من الغضب هو تهرب الزوج من المسئوليات واختلاق بعض الاعذار الضعيفة فعادة ما تحب المرأة الرجال القادرين على تحمل المسئولية والقادرين على بناء الثقة بالنفس فالزوجة تكره الاعذار الواهية وبالنسبة لها تعد أحد علامات ضعف الزوج لعدم قدرته على مواجهتها.

من ناحية أخرى تكره الزوجة قيام الزوج بالتأخر عن موعده المحدد أو أنه يكون قد اتفق معها على الوصول في وقت مخصص وتنتظره ولكنه يخلف الموعد فالنساء يعشقن الرجل الملتزم في مواعيده وبشكل عام يكرهن الانتظار، وإذا كانت الزوجة منتظرة الزوج على العشاء أو الخروج فإن تأخر الزوج يشعرها بحالة من الملل والإحباط وقد يفسد اليوم وما كانت ستحضره له من مفاجات ويتراجع إقبالها على إحياء ليلة رومانسية.

على نفس الصعيد تكره المرأة الزوج المهمل والغير قادر على تخصيص بعض الوقت للقائه معها وينشغل بالسهرات مع أصدقائه طيلة الوقت وفي عمله، لذا على الزوج أن يولي اهتمام خاص بزوجته إذا أراد علاقة زوجية ناجحة كما يجب تخصيص بعض الأوقات لها حينها ستشعر الزوجة بقيمتها الحقيقية لدى الزوج فحافظ دائما أن تشعر زوجتك بمكانتها عندك.

سيدي إن أغلب النساء يكرهن الرجل الممل ويميلن دائما إلى الارتباط بشخص طموح محبا للحياة لذا على الزوج أن يشعر زوجته من حين لأخر أنه يريد أن يصل حد السماء هنا ستشعر الزوجة بحالة من الرضا والاستقرار، وخاصة أنها ستشعر أن الزوج قادر على تحمل المسئولية وتحديد أهدافه بوضوح كما يجب أن يكون للرجل بعض الاهتمامات والهوايات التي يمارسها ليكون قادر على التجدد .

ومن نفس الزاوية إن الانشغال عن الزوجة خلال فترات العمل يشعرها بأنها ليست شخصا هاما في حياة زوجها ويجب على الزوج التواصل مع الزوجة والتحاور معها كما يجب على الزوج إذا كان في العمل أن يتصل ليطمئن على الزوجة أو الحديث إليها عن مدى اشتياقه لها وأنه ينتظر انقضاء وقت العمل ليعود إليها مسرعا عزيزي الزوج بهذا التصرف البسيط ستضمن أنك أميرا في مملكتك.

وأخيرا إن التقليل من شأن الزوجة أما الأخرين أو الاستهزاء بأكلها وملابسها سيجعلها تشتاط غضبا بل ستشعر أيضا أنه لا يهتم في الأصل بها ولا يقدرها لذا يجب أن يولي الزوج بعض الاهتمامات بتلك النقاط البسيطة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.