جرب نسيج الآن ...

أفضل 5 تطبيقات لإدارة كلمات السر على iOS

مجلة أصحابي . عام 665 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تطبيقات تعطي بياناتك وملفاتك الخصوصية اللازمة عن طريق حمايتها بأقوى كلمات السر، على أجهزة “آيفون” و”آيباد”.

1Password

من أقوى التطبيقات التي تحمي المستخدم من نسيان كلمات المرور، يقترح التطبيق كلمات مرور قوية، ما يجعل عملية تخمينها أو اختراقها صعباً للغاية، بالإضافة إلى مهمة تخزين وتذكر كلمات المرور على كافة التطبيقات والحسابات مثل البريد الإلكتروني أو شبكات التواصل الاجتماعي وحتى بطاقات الائتمان من خلال كلمة مرور واحدة مكونة من 4 خانات.
التطبيق يحمل الكثير من المزايا مثل إنشاء كلمات سر قوية، بجانب ملء سريع لكلمات السر في المواقع والتطبيقات، بالإضافة إلى أنه نفسه محمى بكلمة سر للمزيد من الأمان، وهو أمر اختياري وفقاُ لاحتياجات المستخدم، وأفضل ما فيه أنه يدعم اللغة العربية.
يمنحك التطبيق اختيار تخزين كلمات السر إما على جهازك الشخصي أو على منصات التخزين السحابي، مما يضمن عدم وجودها على أي سيرفرات خارجية خاصة بالتطبيق، ويدعم حفظ كلمات السر في المتصفح، بالإضافة إلى طريقة أخرى لنسخ كلمات السر وكتابتها بسهولة في التطبيقات أو غيرها.
تطبيق حماية متكامل، يخلق العديد من كلمات السر القوية، وأفضل ما فيه هو قدرته على تعيين أيقونة مخصصة لكل تطبيق وموقع تدخل من خلاله، كما يدعم التزامن مع خدمات التخزين السحابي مثل iCloud.
يُزامن كلمات السر الخاصة بكافة الأجهزة التي تقوم بالدخول عليها، ويملأ خانات كلمات السر بشكلِ تلقائي تسهيلاً لك بدلا من كتابتها من جديد، كما يحتفظ بكل كلمات السر الخاصة بالمواقع في ملفات منفصلة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.