جرب نسيج الآن ...

أطعمة ضرورية لمنح الجسم طاقة أكبر بعد ممارسة الرياضة

مجلة أصحابي . عام 689 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أطعمة ضرورية لمنح الجسم طاقة أكبر بعد ممارسة الرياضة

أطعمة ضرورية لمنح الجسم طاقة أكبر بعد ممارسة الرياضة

تلجأ السيدات إلى القيام بتمارين رياضية للحصول على جسم رشيق و نشيط و على قوام متناسقة و جذابة، إلا أن التمارين الرياضية تحتاج لطاقة أكبر ليتم القيام بها، لذا يتوجب على كل امرأة تناول أطعمة ضرورية التي لها دور كبير في منح الجسم طاقة أكبر، تابعينا سيدتي على موقع البرونزية النسائية لتتعرفي على هذه الأطعمة التي لها أهمية كبيرة في تناولها بعد القيام و ممارسة التمارين الرياضية.


لممارسة الرياضة دور و أهمية كبيرة للحفاظ على رشاقة الجسم و الحصول على قوام متناسقة، لكن للأطعمة التي يتم تناولها بعد ممارسة الرياضة دور كبير في الحفاظ على الصحة الجسمانية حيث تقوي المناعة و تمنح للجسم طاقة أكبر، و من بين هذه الأطعمة نرشح لك المشروبات العصائر اللذيذة شرط أن تكون فيها نسبة السكريات قليلة كي لا تؤدي لك إلى زيادة الوزن، و من بين العصائر التي نقترحها عليك، عصير الليمون الطبيعي، عصير الأناناس، عصير التفاح، و البرتقال.. و غيرها من العصائر التي تحتوي على الفيتامينات الضرورية التي يحتاجها الجسم، أما المشروبات الغازية فيستحسن الابتعاد عنها كليا حتى لا تزيد من وزنك و تسبب لك توقف الوزن، نرشح كذلك تناول الخضر و الفواكه لكونها تمنح الطاقة و تقوي مناعة الجسم، كما ننبهك عن الابتعاد عن كل الأطعمة التي تحتوي على سعرات ذهنية كثيرة مما قد يسبب لك زيادة الوزن و مشاكل أخرى تضر بصحتك، تناولي كل الأغذية الصحية التي ستمنحك طاقة أكبر و تقوي مناعتك، و تبتعدي كليا عن الأطعمة التي لن تفيدك و قد تسبب لك مشاكل في صحتك، كالحلويات و السكريات.. و غيرها من الأطعمة التي قد تؤذيك، و حتى إن كنت تحبين تناول تلك الأطعمة فيستحسن أن تأكلي منها كمية قليلة لكي تحافظي على وزنك الطبيعي، اتبعي سيدتي النصائح التي قدمناها لك إن كان حلمك الحصول على جسم رشيق و قوام متناسقة و جذابة.


إن كل الأطعمة التي نصحناك بتناولها لها مجموعة من الفوائد على الصحة و لها دور كبير في حمايتك من الوزن الزائد و تمنحك طاقة أكبر للقيام بتمارين رياضية خصوصا التي تستدعي منك جهدا أكبر لذا ننصحك أن تتبعي نصائحنا و تتناولي الأطعمة التي تم ذكرها بعد ممارسة الرياضة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.