جرب نسيج الآن ...

أشياء لن تصدقها تمرين فيها و يشعر بها كلبك

مجلة أصحابي . عام 1324 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أشياء لن تصدقها تمرين فيها و يشعر بها كلبك

أشياء لن تصدقها تمرين فيها و يشعر بها كلبك

تعد الكلاب من الحيوانات الأنيقة، التي يتخذها الإنسان طوال حياتهم صديقا، خاصة أن الكلاب وفية للإنسان، الشيء الذي يجعلها من أهم الأصدقاء الأوفياء للإنسان، خاصة بعد إثبات علميا أن الكلاب تشعر بما يشعر به الإنسان عاطفيا و جسديا، و في ما يلي نعرض عليك سيدتي أهم الأشياء المدهشة التي يمر فيها الإنسان و يشعر بها صديقه الوفي الكلب.

فمن بين الأشياء التي يشعر بها الكلب الخوف، فإذا كنت سيدتي تمرين في فترة خوف، عليك تهدئة نفسك أولا، لأنه إذا كنت خائفة فهذا الأمر سيزيد من اضطرابات حالة الكلب، و يشعر بك و عادة ما يحاكي سلوكك، حيث يعرف الكلب ما يجب القيام به عندما يشعر بأنك حزينة، فقد أظهرت الدراسات أن الكلاب تتعرف بسهولة على الشخص الحزين، لتعاطف معه واخراجه من هذه الحالة، أما إذا كنت تملكين أكثر من كلب، عليك الحرص في التساوي بينهم، لأنهم سيشعرون بالظلم و عدم المساواة، و انتبهي كذلك إلى مسألة الإهمال و العناية بكلبك، حيث يشعرون و كأنه لا يوجد أحد يعتني بهم وفقا لما أكدته الدراسات، فإذا شعر الكلب بالإهمال، يبدأ بالقيام بالإغراءات و التصرفات المثيرة لتأنيب صاحبهم.

و كما نعرف أن الكلاب تملك حاسة شم قوية، حيث يتم تدريبهم على شم المخدرات أو المتفجرات، لهذا اشتغل العلماء على تدربيهم على اكتشاف بعض الأمراض التي يعاني منها الإنسان، و ذلك بالتقاط الكلب روائح خفيفة للغاية بأجسامنا، حيث يعد الكلب كمنبه لبعض الأسر بأن أبنائهم على وشك الإصابة ببعض الأمراض.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.