جرب نسيج الآن ...

أشياء لا بد أن تعرفها قبل شراء “تي شيرت”!

مجلة أصحابي . عام 1386 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

1)    تعتمد تي شيرتات بشكل خاص على نوع جسمك بغض النظر عما تريده أنت، فيجب أن تكون ضيقة للجسم الرفيع والعكس، فيجب أن تكون فضفاضه بشكل عام بحيث تخفي النقاط الزائدة وتبرز النقاط الإيجابية في الجسم، مركزًا في ذلك على الرقفبة والكتفين والذراعين والجذع، فتأكد أن القميص يتدلى من الكتفين بشكل مثالي، كما يجب أن تتلائم بشكل مريح مع الجع والساعدين.

2)    في حالة العنق الطويلة اختار الرقبة المفتوحة على شكل حرف V ، والرقبة الدائرية في حالة ما إذا كانت قصيرة، وهو ما يجعلك كتفيك تبدو أوسع مما هي عليه، ويضيف منظر جميل لهيئتك العامة.

3)    في حالة اختيار تي شيرت يجب أن تكون في منتصف العضلة العلوية بالذراع، ولا يجب أن تكون ضيقة جدا ولا فضفاضة جدا.

4)    الالوان الاساسية في اختيار القميص هي الأبيض والأسود والرمادي، وبشكل عام فالاسود يخفي الجسم الكبير، ويكون مناسب للامسيات، أما الأبيض فهو أكثر رسمية من الأسود، أما الأزرق فهو لون مناسب للارتداء مع الجينز.

5)    إذا جربت ارتداء تي شيرت مطبوع عليها بعض الصور فلا تختار اي صورة غريبة أو رسالة عنصرية أو غير مفهومة ما يثير الجدل حولك وحول شخصيتك.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.