جرب نسيج الآن ...

أشياء تفضلها المرأة في شريك حياتها

مجلة أصحابي . عام 576 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

المرأه دائما ما تبحث عن الكمال في شريك حياتها ومهما كانت قوة العلاقة فيما بين الرجل والمرأه فان المرأه لديها قانونها والاشياء التي تبحث عنها في الرجل.

ما اجمل ان يعرف الرجل القوانين التي تفضلها المرأه والتي تختزنها في ذاكرتها وتريد من الرجل ان يعرفها دون ان تخبره هي بها، وهذه هي القوانين التي تتمنى المرأه ان يعرفها الرجل ويعاملها بها هي:

4 3 2 1

1- يجب على الرجل في بداية العلاقة فيما بينهما الا يحاول ان يلفت اهتمامها بطريقة مبالغ فيها ويجب ان يكون صريحا وطبيعيا دون تكلف وواثقا من نفسه دون غرور ولا يحاول تقليد الافلام في محاولة اثبات حبه لها بانه “دنجوان” عصره لان تلك طريقة تجعلها تخاف منه اكثر.

2- على الرجل ان يعرف ان المرأه تغضب كثيرا اذا ما كانا في خروجة رومانسية او نزهة خلوية وتشاجر مع اي احد في وجودها لاي سبب لان ذلك من شأنه ان يعكر صفو مزاجها ويجعلها حزينة جدا وعصبية.

3- على الرجل ان يراعي ان المرأه تكره ان يتقدم الرجل عليها في المشي اثناء خروجهما معا لان ذلك يعني انه لا يقدرها ولكن عليه ان يشعرها بمدى اهميتها واحترامه لها بان تسير بجواره وان يتأبط يديها وان يشعرها بمدى حبه وتقديره لها وانه يفتخر بوجودها معه.

4- المرأه عموما تركز في طريقة اخبار الرجل لها بمشاعره وهي تمتلك رادارا يعرف كيف يفرق ما بين الكلام الحقيقي والكذب لذا فان الرجل عليها الا يقول كلمة احبك الا اذا احسها وان يزيد الرجل من قولها بعد الزواج لان المرأه تحب سماعها كثيرا بعد الزواج مهما طالت مدة الزواج.

5- تحب المرأه الرجل الذي يكون مجاملا لأهلها ولأصدقائها ولا يكون فظا في التعامل معهم وان يتواجد في كل مناسبات اهلها السعيدة منها والحزينة .

6- المرأه لا تشعر بالنجاح في حياتها العملية الا اذا رأت ذلك في كلمات وعين زوجها لذا فان الرجل يجب عليه ان يكون المساند والداعم الاول لها وان يأخذ رأيها في الامور المتعلقة بحياتهما معا وان يظهر تقديره لها ولرأيها.

7- لا تفضل المرأه التجاهل عند الغضب لذا فانه على الرجل الذكي الا يتجاهل مشاعر زوجته عند الغضب وان يستمع الى شكواها حتى وان لم يكن متسببا في تلك الشكوى .

8- من المعروف ان المرأة عندما تكذب عليها وتخفي اسرارا عنها فان ذلك يساوي الخيانة بالضبط عندها لانها تحب ان يعاملها زوجها ككتاب مفتوح مثلما تعامله هي فاياك والكذب او اخفاء اسرار عليها حتى لا تتسع هوة الخلاف بينكما.

9- لا تحاول اثناء حدوث اي مشكلة بينكما ان توجه لها الكلمات الجارحة لانها تترك اثرا فيها حتى بعد التصالح.

10 – لا تنشغل عنها ولا تتجاهل تليفوناتها حتى لو كنت غضبان او مشغولا حتى لا تتاثر ويزداد القلق لديها.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.