جرب نسيج الآن ...

أسرار توقع المرأة في شباك الهوى

مجلة أصحابي . عام 989 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عزيزي الرجل هل تعرف أن بإمكانك أن تصل إلى قلب المرأه بعدة خطوات تعرف معنا على أبرز الأسرار التى من خلالها تستطيع أن تسيطر على قلب امرأه.

المرأه كائن بطبيعة الحال مرهف الحس وقد يحاول العديد مكن الرجال التعبير مرارا لإحداهن عن مدى حبه ولكنه قد يجهل الطريق السليم لاحتلال قلبها وعقلها، ولكن لا تقلق عزيزي الرجل إذا كنت قد اخترت إحداهن وقررت أن ترتبط بها لتكون شريكة حياتك سنقدم لك أبرز الحيل لتستطيع السطو على قلبها والتربع على عرش أحلامها لتكون الفارس الهمام الذي تتمنى أن يخطفها على حصانه، وإذا كنت من المتزوجين فالنساء لا يختلفن فتلك الأسرار ستساعدك أيضا على ضمان حياه مستقرة وهنيئة مع زوجتك.

في البداية تعشق المرأه الاهتمام بها والإصغاء إليها فكن دوما على أتم استعداد للحديث معها ومحاولة الابتسامة خلال الانصات لمشاكلها وعليك أن تحاول مرارا وتكرارا على حل الأزمات التي تقع فيها والأخذ بيدها كما يجب أن تتحلى بخفة الدم والرشاقة في التحاور معها بمعنى الانتقال من موضوع إلى الأخر بانسيابيه.

من ناحية أخرى تعشق المرأه سرد الشعر إليها والتفتن والتغزل فيها، ويمكنك بقليل من الكلمات الرومانسية أن تسيطر على قلب المرأه بل أن تغير مسار حالتها النفسية 180 درجة، فبالحب ستكون دوما ملكا لها، كما يجب أن تتفهم عزيزي طبيعة ذوق المرأه سواء كانت زوجتك أو خطيبتك فحاول بقدر الإمكان أن تتفق أذواقك في اختيار الملابس مع ذوقها فالنساء يعشقن الرجل ذو الذوق الرفيع.

كما يجب عليك سيدى أن تكون مع المرأه صديقها وحبيبها وتستمع إليها، فمعظم النساء يؤمن بالصداقة بين الرجل والمرأه فكن كذلك لزوجتك، وإذا كانت المرأه في حالة تأثر من أى مشهد يجب أن يكون الرجل متعاطف معها فتقدير المشاعر بالنسبة لها يجب أن يتم تقديسها.

وعلى نفس الصعيد حاول دائما عزيزي أن تكون صبورا مع المرأه وتمتدح دوما في مجهوداتها المستميتة لجعلك دوما في حالة من السعادة وجعل منزلك هو الأفضل على الإطلاق، ويأتي السر الأبرز على الإطلاق الذي يسهل السطو على قلب المرأه وهو تبادل الهدايا فالمرأه تسعد بالورود والشكولاتة وكلمات الحب والرسائل حتى وإن كانت كتابية ، وحذاري أن تنسى مناسبة تخصكما فعليك دوما أن تكون في المقدمة ومتصدرا في مشهد المعايدة عليها لذا عليك من حين لأخر مهاداتها والاهتمام به

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.