أستراليان يحتفظان بهامبرغر “طازج” منذ 20 عاما

مجلة أصحابي . عام 720 لاتعليقات

يؤكد أستراليان أنهما يحتفظان بأقدم هامبرغر في العالم، قاما بشرائه في عام 1995 من أحد فروع “ماكدونالدز”، كما يؤكد الرجلان أن الهامبرغر “التحفة” هذا لا يختلف عن أي نظير له طازج.

يقول الأستراليان كيسي دين وإدوارد نيتس أنهما اشتريا ساندويتشات قبل 20 عاما، وكانا تلميذين في المدرسة آنذاك، وتناولا طعامهما دون الهامبرغر الأخير، فقررا الاحتفاظ به.

يتحدث الرجلان عن الموضوع بأنه بدأ على سبيل الدعابة، وأنهما كانا يقولان لصديقهما الثالث إنهما يحتفظان بهامبرغر له، ونسيا الأمر لتمر نصف السنة الأولى، ثم عام كامل، “وتمكنّا من الاحتفاظ به حتى الآن بحيث أنه لا يختلف عن أي ساندويتش طازج بشكله أو رائحته”.

هذا ولم يكشف دين ونيتس عن السر الذي سمح بالاحتفاظ بالهامبرغر طوال هذه المدة، علما أنه لم يغامر أي أحد بتذوق شيء منه، فيما يظهر كيسي وإدوارد في صورة وهما ينظران إلى الهامبرغر بحنان وحنين إلى 20 سنة خلت.

الجدير بالذكر أن الآيسلندي هيرتور سماراسون أفاد مطلع العام الجاري بأنه يحتفظ بـ “تشيزبورغر” اشتراه من أحد فروع “ماكدونالدز” أيضا، واصفا إياه بأقدم ساندويتش في العالم إذ اشتراه في عام 2009.

ربما كان هذا الـ “تشيزبورغر” الأقدم فعلا أنذاك بين الساندويتشات المعلن عنها، لكن الأمر اختلف مع إعلان الأستراليين كيسي دين وإدوارد نيتس عن هامبرغرهم العتيد.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.