أسباب تجعل الزوج الأصلع محبب للمرأة

مجلة أصحابي . عام 1294 لاتعليقات

كشفت دراسة جديدة أن الزوج الأصلع يتميز بالمظهر القوي والواثق من نفسه أكثر من المحافظ على شعره والمهتم به وهذا ضمن فوائد أخرى اشارت اليها الدراسة، ورصدت الدراسة فوائد متعددة للصلع الذي يصيب بعض الرجال ويحزنهم احيانا ولكنه يجعل منهم أفراد محببة لكثير من السيدات وخاصة الزوجات.

وفيما يلي سنسرد بعض الفوائد التي ذكرتها الدراسات حول الزوج الأصلع:

1- تقليل مجال عناية الزوج بالشعر، فهو أمر ليس محببا لكثير من الزوجات اللاتي يثير اشمئزازهن رؤية ازواجهن يختلسون النظر للمرآة بشكل مطول وعلى فترات متقطعة ويهتمون بتصفيف شعرهم وترتيبه بين الحين والآخر.

2- يمنح الصلع الزوج مظهرا أكثر خشونة بما يزيد من ثقة المرأة فيه وفي قوته وقدرته على مواجهة المشكلات او المواقف مثل الاستيقاظ في وسط الليل لتحديد الصوت الصادر من الدور السفلي للمنزل.

3- أكدت دراسة أن الزوج الاصلع يبدو أكثر طولا، حيث أشارت نتائجها إلى أن الرجال الصلع يظهرون أطول بنحو الإنش (2.5 سنتيمتر)، بالإضافة إلى ظهورهم بمظهر أقوى من صورهم قبل حلق رؤوسهم وبنسبة 13%.

4- الزوج الأصلع أكثر ثقة في نفسه، وهي صورة ثبتت لدى السيدات من خلال بعض ممثلي السينما الأمريكية مثل بروس ويليس وجيسون ستيثوم وجيك وود.

5- لا يستهلك الزوج الأصلع كمية كبيرة من الشامبو خلال الاستحمام وهي ميزة ستعجب السيدات للتقليل من استهلاك الشامبو المستخدم في المنزل او لعدم الجدال حول النوع الذي يتم شرائه.

6- يعد الزوج الاصلع أقل عرضة للشعور بالاكتئاب نتيجة عدم الخوف من فقدان شعره، فالزوج الأصلع تجاوز هذه المرحلة ورضخ للواقع منذ فترة طويلة.

7- يبرز الصلع ملامح وجه الرجل التي يغطيها الشعر بما يمنحه مظهرا أكثر جاذبية خاصة اذا كان يمتلك الزوج عيون وابتسامة تنفذ للقلب، ويمكن للرجل الحصول على مظهرا افضل مع ترك شعر الوجه على غرار أكثر ممثلين هوليوود جاذبية وهو “بروس ويليس” .

8- يوفر الزوج الاصلع وقته لعدم حاجته للذهاب إلى مصفف الشعر، حيث انه يقوم بهذه المهمة بنفسه وهو امر لا يحتاج كثير من الوقت، كما يعد وسيلة جيدة للتخلص من قشرة الرأس المسببة للحكة، خاصة ان مستحضرات التجميل المختلفة للقضاء على قشرة الرأس تخفق غالبا في تحقيق الهدف المنشود منها.

9- الزوج الأصلع يتمتع بتستوستيرون أعلى، وهو الهرمون المسئول عن الذكورة، وقد يكون هذا أمرا متعبا بالنسبة للسيدات اللاتي لا يستطعن مجاراة ذلك النوع من الرجال، ولكنه بالقطع أمر يجلب السعادة والرضا للسيدات اللاتي يقدرن الفوران الذي يحدثه التستوستيرون الزائد عند الرجال.

10- يزيد الصلع من المظهر الرجولي للزوج ، حيث يبدو الرجل أكثر خشونة بما ينعكس على ثقة الرجل بنفسه التي تزداد نتيجة للرأس الصلعاء التي تمنح الرجال إحساسا داخليا بالخشونة يفتقده أصحاب الشعور الكثيفة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.