جرب نسيج الآن ...

أربعة أسرار تجمع غادة عادل بكاميرون دياز..اكتشفها !

مجلة أصحابي . عام 1441 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

على ما يبدوأن دورشمس قادين فى مسلسل “سرايا عابدين” رسم فصلا مهما فى مسيرة غادة عادل، فالدورالذى أثارجدلا كبيرا، كان من أبرزماقدمته غادة مؤخرا.
حيث أن الممثلة المصرية كانت بعيدة فى الفترة الأخيرة إلى حد كبير من منطقة الأدوار الجريئة، وفجأة وجدها المشاهد تتفنن فى محاولة الإيقاع بالخديوى فى شباكها، لتجعله فى النهاية متيما بها. نظرات الرغبة، والكر والفر، ومحاولات الإفلات من بين يده من جديد، ثم الاقتحام. كانت علامات مهمةعلى نجاح غادة فى أداء شخصية المرأة المغرية التى تعرف جيدا أنها جميلة، وأنها لن تترك فريستها بسهولة. هناعاد الحديث مرة أخرى عن الشبه بين غادة وبين فاتنة هوليود كاميرون دياز فالأخيرة شبه متخصصة فى هذه النوعية من الأدوار، كما تقرب ملامح الفنانتين جعل من هذه المقارنة مشروعة للغاية وأطلق عليها محبوها لقب “كاميرون دياز العرب”.

8adakameron4
إذن فإن غادة عادل تقترب أكثر فأكثر من ممثلة هوليود كاميون دياز، التى تتميز كثيرا فى أدورا الإغراء وكذلك الكوميديا الخفيفة والرومانسية، وقد ظهرهذا التقارب من قبل فى أعمال متفرقة من بينها “الوتر”، و”55إسعاف”، و”جعلتنى مجرما”، و”ابن القنصل”.أما على سبيل الشكل فإن كلتيهما تمتلك البشرة ذاتها، بيضاء مشربة بحمرة، ولاتتحمل أشعة الشمس فتبدو دوما لامعة، وحساسة لعوامل الجو، مع لون العيون الفاتح تماما، الذي يزيد من تشابه النظرات. كذلك فكلتيهما تغير لون شعرها بين الأشقر والبنى الغامق، والأحمر، وهى ألوان تليق تماما بطبيعة جمالهما.

8adakameron3
أما على سبيل الشكل فإن كلتيهما تمتلك البشرة ذاتها، بيضاء مشربة بحمرة، ولاتتحمل أشعة الشمس فتبدو دوما لامعة، وحساسة لعوامل الجو، مع لون العيون الفاتح تماما، الذي يزيد من تشابه النظرات. كذلك فكلتيهما تغير لون شعرها بين الأشقر والبنى الغامق، والأحمر، وهى ألوان تليق تماما بطبيعة جمالهما.
لافت أيضًا أن كاميرون وغادة ولدتا فى نفس الفترة تقريبا، فكاميرون مولودة فى عام 1972، فيما جاءت غادة إلى الدنيا بعدها بأعوام قليلة، والأولى أمريكية من أصل كوبى مولودة فى كاليفورنيا، أما الثانية فهى مصرية ولدت فى ليبيا.

8adakameron2
فى حين أن شهرة كاميرون دياز تحققت فى عام1994من خلال مشاركتها لجيم كارى بطولة الفيلم الكوميدى الشهير “themask”، وفى نفس العام بدأت غادة عادل فى تحقيق النجومية بظهروها فى مجموعة من الكليبات والأعمال السينمائية.
لكن يبقى الشيئ الأبرزالذى يفرق بين غادة عادل وكاميرون دياز، هوأنالأولى اختارت أن تؤسس أسرة مبكرا، وتزوجت من المخرج مجدى الهوارى قبل سنوات طويلة، وأصبح لديهاخمس من الأبناء هم مريم وحمزة ومحمد وعبدالله وعزالدين، بينما لا زالت كاميرون تخرج من علاقةعاطفية لتدخل فى أخرى، وهى تردد دوما: ”لست مستعدة للإنجاب فى الوقت الحالي”.

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.