جرب نسيج الآن ...

أبرز صفات المرأة العربية وما يميزها عن غيرها

مجلة أصحابي . عام 833 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

المرأة العربية.. عروبتها وحدها من أجمل صفاتها، فهي تميزها عن غيرها من نساء العالم، وبالرغم من تعدد صفات المرأة إلا أن هويتها العربية تكاد ترسم على وجهها رموزاً خاصة دون غيرها من النساء.

من أجمل صفات المرأة العربية خجلها، فهي خجولة وحمرة الوجنتين إذا تقاسمت مع أحدهم لحظات فرح أو حزن، إذا بها ترتسم على وجهها الفرحة والحمرة إذا فرحت، وتخجل من دموعها إذا حزنت.

طيبة قلبها، تعتبر من أهم صفات المرأة العربية طيبة قلبها التي تميزها عن المرأة الغربية، فهي دوماً حنونة رؤوفة بمن حولها وتظهر طيبتها وحنيتها في كل مواقفها بين أولادها وأهلها وزوجها.

زيادة الوزن.. مميزة هي المرأة العربية بزيادة وزنها عن تلك التي تعيش في البلاد الغربية، ففي المرأة العربية شهية وحباً لصناعة الطعام، كما ان الأكل العربي دسماً ومذاجياً، لذلك فإن زيادة الوزن هي أكبر كارثة تمثلها صفات المرأة العربية.

حسن الخلق.. فمن أجمل صفات المرأة العربية حسن خلقها، فطبيعتنا العربية قد عودتها على صون نفسها وجسدها وعرضها وأهلها، لذلك فإن المراة العربية تتميز بخلقها الحسن الطيب، لا تكترث لما يدور حولها وما تشاهده عبر الشاشات، فهي تهتم لتربيتها وطبيعة بيئتها التي زرعت بها.

المرأة الخمرية.. فأبرز ما يميز المرأة العربية خمريتها، وهذا من أجمل صفات المرأة العربية، أنها خمرية اللون، فطبيعة بلادها وشمسها وحياتها جعلت من بشرتها اللون الخمري الذي يعطي لها طالع جمال ورونق خاص.

الشعر الطويل.. غالباً يعتبر الشعل الطويل أبرز صفات المرأة العربية، فهو يزيدها جمالاً، فطبيعة بلاد العرب تساعدها على ذلك وعلى أن يكون شعرها غاية في الجمال، كما أنها تحب الإهتمام بمظهرها ونفسها.

الإنتماء.. فهي غالباً ما تنتمي لأهلها ثم تنتمي لزوجها، فلا إستقالية تامة لها، هي دوماً ما تنتمي لأحد، وهي تنتمي لبلادها وعروبتها أشد الإنتماء، وتعلم أولادها ذلك.

تحمل المسؤولية هو أجمل صفات المرأة العربية، فهي دوماً عند حسن ظن زوجها وأهلها، وتتحمل أعباء الحياة مع الجميع، لا تتخلى عن أحد، لكنها دوماً جادة في تصرفها وتحسن التصرف في المواقف التي توضع بها.

الكتمان.. غالباً المرأة العربية لديها كتمان، فهي تكتم أسرارها وأسرار بيتها، وهي صبورة إلى حد كبير، تصبر على حالها وأهلها وبيتها، وهذا ما يميزها عن أي إمرأة أخرى.

الهدوء.. من أفضل صفات المرأة العربية، وهي هادئة في حياتها وحالمة تتطلع للأفضل، تود أن تعيش في بيتٍ هادىء مميز، حياة بسيطة وبلا مشاكل.

بيتها وزوجها هم أهم ما لديها، فالمرأة العربية تحب زوجها وتعشق أولادها ولا تتركم لأي سبب كان، وترعاهم وتسهر على حمايتهم وراحتهم، وهذه أجمل صفات المرأة العربية التي تتفانى من أجل أولادها. وسعادة بيتها هي حياته في المقام الأول، فهي تهتم كل الإهتمام بالبيت ومن فيه.

التواضع.. يتعبر من أجمل صفات المرأة العربية، فهي متواضعة ترضى بالقليل، حتى وإن كان سقف طموحاتها بلا نهاية.

وهي جميلة ووسيمة.. تتميز ببسمتها المُبهجة والمرحة، ولكن غيرتها كبيرة جداً، فهي تغير على ما تملك ولا تحب أن يلمسه أحد، وهي دقيقة جداً ولا تحب أن يغفلها أحد، ذكية ولا يفوتها شيء.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.