جرب نسيج الآن ...

SEM DX7 بتصميم بيننفارينا . . سيارة متعددة الاستخدامات للصين فقط

مجلة أصحابي . سيارات 503 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يمكنكم الآن أن تقابلوا أول سيارة صينية متعددة الاستخدامات بلمسة ايطالية أو بتصميم بيننفارينا وهي SEM DX7 التي ظهرت سابقاً في معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2015 . وقد صممت السيارة بلمسات ايطالية عبر بيننفارينا لتصبح سيارة متعددة الاستخدامات للسوق الصيني . وتعتبر هذه السيارة نوع مختلف عن معظم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المقدمة للسوق الصيني.

وتحمل بيننفارينا 85 عام من الخبرة وتعتبر شريك رئيسي لـ SEM وهو ما يمكن الشركة الصينية من خلق هوية قوية جديدة لسياراتها مثل DX7 . وقال الرئيس التنفيذي لشركة بيننفارينا سيلفيو بيترو أنجوري أن يعملون مع SEM لتقديم لغة تصميم جريئة وهو أمر أساسي لتفرد السيارة وتربعها علي عرش المنافسة. وقد بدأت بيننفارينا التعاون مع SEM في عام 2012 ، ولكن المشروع الرئيسي لهم DX7 متعددة الاستخدامات يعتبر أول هذه المشروعات الكبري.

وقد صممت السيارة وفقاً لتفضيلات المستهلكين الصينيين وتحمل السيارة تصميم عضلي ومنحوت مع زيادة عرض المصابيح الأمامية وشبكة التهوية. وتحمل السيارة في الداخل لوحة قيادة منقسمة لجزئين رئيسيين بألوان مختلفة وخامات متنوعة. وتأتي السيارة كذلك بلوحة عدادات ثلاثية الأبعاد ، بينما تبلغ أبعاد السيارة 4.53 متر طولاً و1.9 متر عرضاً و1.7 متر ارتفاع مع قاعدة عجلات بطول 2.7 متر. وتشمل خيارات المحرك محرك سعة 1.5 لتر ومحرك 2 لتر بنزين بشاحن توربيني.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.