جرب نسيج الآن ...

BMW M6 من جي باور تسعي لإفساد عقولكم بقوة 986 حصان في الإمارات

مجلة أصحابي . سيارات 455 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إذا كنتم من هواة سيارات BMW السريعة علي غرار M6 ولكنكم تريدون إضافة تعديلات عليها لسبب أو آخر ، فأنتم علي موعد مع هذه النسخة من السيارة التي حصلت علي تعديلات خاصة من جي باور. وتقدم الشركة ليس فقط تصميم مميز للسيارة ، ولكن مزيد من التحديثات الفنية التي تستند لخبرة 30 عام في هذه النوعية من التعديلات.

وقد زودت الشركة محرك السيارة V10 بنظام Bi-Kompressorsystem الذي يزيد قوة السيارة إلي 788 حصان وعزم دوران 800 نيوتن.متر . ولكن هل هذا كافي ؟ بالطبع لا لأنك قد تكون من هواة سباقات التسارع لذلك فهناك تحديث آخر يضيف للسيارة قوة تجعلها تبلغ 986 حصان وعزم دوران 900 نيوتن.متر. وهو ما يعني قدرة السيارة علي بلوغ سرعة 370 كمساعة .

وقد ذكرت جي باور أن السيارة قادرة علي التسارع حتي 100 كمساعة في 4.3 ثانية أي أسرع بواقع 0.1 من النسخة القياسية ، كما أنها قادرة علي التسارع حتي 200 كمساعة في 9 ثواني أي أقل بواقع ثانية واحدة عن كوينجسيج أجيرا. وتنتمي هذه السيارة المعدلة التي نراها هنا لعميل من الإمارات سيكون أمامه الكثير من الخيارات الخاصة بقوة السيارة .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.