جرب نسيج الآن ...

BMW M6 تدخل مرحلة التطور بباقة Competition الخاصة

مجلة أصحابي . سيارات 1168 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشفت BMW النقاب بصورة رسمية عن باقة Competition مطورة لسيارتها M6 كوبيه وجران كوبيه والمكشوفة ، فيما مقرر البدء في بيع السيارات بهذه الباقة في يوليو المقبل. وتمكن باقة Competition المحرك M توين باور V8 سعة 4.4 لتر تيربو من توليد قوة 591 حصان و700 نيوتن.متر من عزم الدوران بزيادة قدرها 39 حصان و20 نيوتن.متر.

7 6 5 3 4 2 1

وبفضل القوة الإضافية الجديدة ، فإن M6 كوبيه وجران كوبيه أصبحتا قادرتين علي التسارع في 3.9 ثانية ، بينما النسخة المكشوفة أصبح بإمكانها التسارع في 4 ثواني. وجميع الاصدارات ستحدد بسرعة 250 كمساعة ، ولكن يمكن زيادتها لسرعة 305 كمساعة مع طلب باقة M Driver. وبجانب تحديثات المحرك ، فإن باقة Competition تضيف للسيارة تعليق محسن ونوابض جديدة وممتصات صدمات مختلفة .

كما تأتي السيارة بنظام توجيه محدث ونظام تفاضلي Active M معدل ونظام ديناميكي للتحكم في الثبات أكثر رياضية . ومن ضمن مزايا الباقة الأخري مخارج العادم الكرومية السوداء والعجلات الحصرية M الألومنيوم خفيفة الوزن قياس 20 بوصة.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.