جرب نسيج الآن ...

BMW M5 30 Jahre M5 الخاصة تعود في صور حية من أبو ظبي

مجلة أصحابي . سيارات 663 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عرضت النسخة المحدودة من BMW M5 , 30 Jahre M5 في أبو ظبي مؤخراً ، وهي النسخة التي كشف النقاب عنها منذ بضعة أشهر للاحتفال بالذكري الثلاثين لموديل M5 . ومن المقرر أن تصنع النسخة السيدان المتوسطة الحجم الخاصة من السيارة في سلسلة إنتاج محدودة من 300 وحدة ، وإحدي هذه السيارات موجودة بالفعل لدي تاجر BMW في أبوظبي.

وتعتبر هذه السيارة أقوي نسخ الإنتاج المقدمة من BMW علي الإطلاق ، إذ تولد قوة 600 حصان وعزم دوران 700 نيوتن.متر. تنبعث من محركها V8 سعة 4.4 لتر المطور المزود بشاحنين توربينيين . وبالنظر للقوة السالفة الذكر ، فإن نسختي X5 M و X6 M سيولدان 750 نيوتن.متر من عزم الدوران. وبالعودة للسيارة الخاصة M5 ، فهي تأتي بحلة فضية داكنة ، وترتكز علي عجلات ثنائية اللون قياس 20 بوصة .

أما في الداخل ، فتأتي السيارة بتجهيزات من جلد مرينو وفرش ألكانتارا ومدخلات من الألومنيوم وشعار الشركة. واعتماداً علي وزن السيارة البالغ 1870 كجم ، فإن بإمكان السيارة التسارع من الثبات حتي 100 كمساعة في 3.9 ثانية مع بلوغها سرعة قصوي تصل إلي 305 كمساعة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.