جرب نسيج الآن ...

BMW M4 DTM Champion Edition تحتفل بالفوز بخطوط ملونة وتحديثات رياضية

مجلة أصحابي . سيارات 619 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في أعقاب ظهور صور تشويقية لها منذ يومين ، كشفت BMW النقاب بصورة رسمية عن النسخة المحدودة M4 DTM Champion Edition. وكانت BMW قد حققت الفوز في بطولة DTM في عام 2012 من خلال Bruno Spengler ، وقررت الاحتفال بالأمر من خلال تقديم نسخة M3 Coupe DTM Champion Edition الخاصة ، فيما عادت الآن لتقوم بنفس الأمر مرة أخري مع M4 بعد أن فاز ماركو ويتمان في موسم 2014 من البطولة.

وأعلنت الشركة أن إنتاج تلك النسخة الخاصة سيتوقف فقط علي 23 وحدة ، وستتميز كل تلك النسخ بطلاء خارجي أبيض ألبي. وقد تم تحديث تلك السيارة عبر BMW Individual لتزود تلك النسخة الخاصة بخطوط ملونة علي غطاء المحرك الأمامي ، خطوط سوداء وشبكة تهوية من M بإطار برتقالي اللون. كما زودت السيارة بعجلات ألومنيوم خفيفة الوزن قياس 19 بوصة ، سقف CFRP بجانب مشتت أمامي أسود اللون وشفرات جانبية سوداء وأغطية مرايا من ألياف الكربون.

ومن ضمن التحديثات الأخري في السيارة الاسبويلر الخلفي من ألياف الكربون والمدخلات علي المشتت ، بينما جهزت المقصورة الداخلية بتوقيع ماركو ويتمان علي عتبات الأبواب الجانبية والخطوط المصنعة من ألياف الكربون. وتشمل التغييرات ذراع مكابح اليد الملفوف بغطاء ألكانتارا من M ، رقم السيارة المسلسل علي لوحة القيادة وعجلة القيادة الغلفة بفرش ألكانتارا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.