جرب نسيج الآن ...

BMW M135i المحسنة تطل بوجهها لأول مرة عبر صور جديدة

مجلة أصحابي . سيارات 593


نشر على نسيج ...

أعلن صانع السيارات البافاري BMW سابقاً عن التفاصيل الخاصة بالاصدار الرئيسي من موديل الفئة الأولي المحسن , M135i ، ولكن هنا سنري أولي الصور الرسمية الخاصة بهذه السيارة بعد أن أطلقت الشركة حشد من الصور لهذه السيارة. وبجانب صورتين لنسخة BMW M135i خماسية الأبواب ، فسوف نجد صور أخري من نسخة الثلاثة أبواب .

وتواصل BMW M135i المطورة الحفاظ علي مظهرها التقليدي الذي لا يختلف عن النسخ الأخري الأقل منها في الفئة الأولي بباقة M Sport إلا من خلال مخرجي العادم المنفصلين وأغطية المرايا باللون الفضي والتطعيمات علي مداخل الهواء والصادم الأمامي. وحصل اصدار M135i مع باقي اصدارات هذا الموديل علي شبكة تهوية محسنة مع مصابيح أمامية معدلة وواجهة أمامية معدلة مع مصابيح خلفية LED علي شكل حرف L تعيد تغيير شكل مؤخرة السيارة.

أما أسفل غطاء المحرك الأمامي ، فيوجد محرك سعة 3 لتر من 6 أسطوانات بشاحن توربيني بقوة 322 حصان وعزم دوران 450 نيوتن.متر. وستنطلق نسخة الدفع الخلفي للسيارة من الثبات حتي 100 كمساعة في 5.1 ثانية عند تجهيزها بناقل الحركة المانيوال من 6 سرعات وتنطلق بتسارع 4.9 ثانية مع ناقل الحركة الأوتوماتيك من 8 سرعات المحسن . وستأتي السيارة كذلك بنظام دفع كلي xDrive يتصل حصرياً بناقل الحركة الأوتوماتيك من 8 سرعات ، وهي أسرع النسخة التي سيمكنها الوصول لتسارع يصل إلي 4.7 ثانية .


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.