جرب نسيج الآن ...

BMW Blue M3 ياس مارينا بأجزاء M عالية الأداء تصل أبو ظبي بصورة حصرية

مجلة أصحابي . سيارات 494 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أصبح موزع سيارات BMW في أبو ظبي أحد أكثر موزعي السيارات امتلاكاً لسيارات حصرية في العالم ، فقد رأينا لديه العشرات من السيارات الجديدة الفريدة من نوعها التي تروق لكل الأذواق المختلفة. وهذه المرة جلب الموزع سيارة M3 Yas Marina Blue بأجزاء M عالية الأداء. وتتميز السيارة الحصرية التي طلبها أحدهم بهذه الصورة بمشتت أمامي جديد من ألياف الكربون يحمل نفس ألوان السيارة ، أما مدخل الهواء فقد ترك علي لونه الأصلي ، مما أدي لإحداث تأثير جميل بين اللون الأزرق ياس مارينا وألياف الكربون .

كما حصلت السيارة علي شبكة تهوية M السوداء اللامعة التي تبدو جديدة ومختلفة كالعادة ، بجانب حصول السيارة علي عدد آخر من التطعيمات الكرومية. من جهة أخري زودت السيارة بأغطية مرايا من ألياف الكربون من M ، وبما يتوافق مع السقف والاسبويلر علي باب الحقيبة الخلفية بجانب المشتت المصنع من ألياف الكربون بين مخارج العادم في الخلف.

اما في الداخل ، فيبدو أن معظم التجهيزات تركت علي صورتها القياسية وذلك لعدة أسباب منها أن الجلد البرتقالي الذي يجمل المقصورة يبدو مذهل ولا يمكن تزويده بأي أنواع أخري من تطعيمات M علي غرار فرش ألكانتارا . ونفس الأمر ينطبق علي عجلة القيادة ، فيما توجد علي لوحة القيادة عداد سرعة كبير الحجم بلمسة سوداء.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.