جرب نسيج الآن ...

BMW تحتفل بالفئة الثالثة عبر نسخة 320d xDrive Touring 40 Years Edition الرياضية

مجلة أصحابي . سيارات 1034 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قدمت BMW سيارتها الخاصة بالاحتفال بالذكري الأربعين لموديل 320d xDrive Touring وهي السيارة التي أطلق عليها اسم 320d xDrive Touring 40 Years Edition . وتتوفر هذه النسخة الاحتفالية في اليابان وايطاليا ، فيما سيقتصر انتاجها علي 100 نسخة فقط تلقي الضوء علي تطور الفئة الثالثة منذ اطلاق الجيل الأول منها منذ عام 1975 ، عندما قدمت في صورة السيدان ببابين بمحرك بنزين ونظام دفع خلفي ، فيما تأتي نسخة الاحتفالية الخاصة الجديدة بمحرك ديزل ونظام دفع رباعي .

وستعرض النماذج المائة من السيارة بباقة M Sport التي تشمل عجلات ألومنيوم قياس 19 بوصة ومكابح أكثر كفاءة وطلاء خارجي أزرق تنزانيت معدني مع صادمين رياضيين . أما في الداخل ، فتتمتع المقصورة بعجلة قيادة رياضية وتطعيمات سوداء بيانو علي لوحة القيادة. فيما ستحصل السيارة علي القوة عبر محرك ديزل سعة 2 لتر بقوة 188 حصان ، مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ودواسات نقل حركة ملحقة بعجلة القيادة ، فيما ترسل القوة للعجلات الأربع في السيارة عبر نظام دفع xDrive .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.