جرب نسيج الآن ...

BMW الفئة السابعة 2016 تقدم تقنيات التعليق الهوائي والتعرف علي الإشارات والركن الذاتي

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا, سيارات 421 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كان التركيز في عملية تطوير BMW الفئة السابعة الجديدة علي التكنولوجيا التي ستقدم في المستقبل ، وهذا هو ما اهتمت به الشركة الألمانية بالنسبة لجميع سياراتها الجديدة . وقد قدمت BMW لمحة لنا عن التكنولوجيا التي ستقدم في الفئة السابعة من خلال حدث خاص في ميراماس عرضت فيه أجزاء من هذه التكنولوجيا التي ستظهر في السيارة حال انطلاقها في الأسواق.

وأحد أهم هذه الابتكارات في السيارة هو نظام التعرف علي الإشارات عبر جهاز استشعار ثلاثي الأبعاد في سقف السيارة بالقرب من مرآة الرؤية الخلفية ، فيما يمكن لهذه التكنولوجيا التعرف علي إشارات الأيدي والإيماءات من السائق في ضمن منطقة محددة. واستخدام نظام التعرف علي الإشارات يساعد علي ابقاء أعين السائقين علي الطريق مع تنفيذ العديد من المهام مثل تعديل مستوي الصوت أو حتي الرد علي الهاتف.

أما نظام iDrive فيوفر شاشات عرض حساسة تعمل باللمس ، كما يتوفر للسيارة نظام BMW Display Key الذي يساعد السيارة علي ركن نفسها بنفسها في مواقف السيارات دون الحاجة لسائق خلف عجلة القيادة وبالتالي يمكنها المساعدة خاصة في أماكن الركن الضيقة. كما تأتي السيارة بتعليق هوائي يمكن تعديله وفقاً للاحتياجات مع نظام تحكم ديناميكي في ممتصات الصدمات .

كما تم تحسين صندوق التروس في السيارة مع توفير اجزاء أقل في الاحتكاك كما يعتمد صندوق التروس علي GPS مع أقل معدل لاستهلاك الوقود. كما سيتم الاعتماد علي ألياف الكربون المدعمة في مختلف أجزاء السيارة مع استعارة بعض التقنيات من العلامة الفرعية i ومقصورة من ألياف الكربون الخفيفة الوزن وبما يجعل وزن السيارة يقل بواقع 130 كجم عن السابق . كما تأتي السيارة بمحرك سعة 3 لتر من 6 أسطوانات من عائلة B مع وضعية Adaptive ومساعد قيادة جديد يمكنه قيادة السيارة بشكل ذاتي علي سرعة 210 كمساعة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.