جرب نسيج الآن ...

BBR تقدم تعديلات رقمية علي مازدا MX-5 2016 قبل حتي أن تطلق رسمياً

مجلة أصحابي . سيارات 361 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يعمل صانع السيارات البريطاني BBR علي تقديم تعديل رقمي للشكل والأداء الخاص بسيارة مازدا المنتظرة الجديدة كلياً MX-5 2016 المكشوفة قبل حتي أن تنطلق بالفعل. وأكدت شركة التعديل أن مشروعها لتعديل مازدا MX-5 الجديدة كلياً سيعمل علي زيادة قوة السيارة إلي 200 حصان ، وهي القوة التي يمكن تقديمها عبر المحرك سعة 2 لتر سكاي أكتيف التي استثمرت شركة التعديل فيه.

وقامت BBR بالفعل بتقديم نسخة شبه نهائية للإنتاج من السيارة المكشوفة عبر تصوراتها ، وتختبر خياراتها حالياً بتقديم عدد من التحديثات الشكلية علي السيارة. وتعتمد الشركة في ذلك علي عملائها الذين يرغبون في تصميم مميز ومعدل للسيارة لذلك يعملون بجد في الفترة السابقة والشهور المقبلة علي التجاوب مع طلبات العملاء المنتظرة من السيارة المرتقبة قبل حتي إطلاقها. وقد قدمت الشركة صور تشويقية تخيلية للسيارة بطلاء فضي مع أجزاء مطورة في الأمام والجانبين مع اسبويلر علي الحقيبة الخلفية ومخارج عادم أكبر في الحجم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.