جرب نسيج الآن ...

Arrinera Hussarya السباقية تنطلق في معرض بوزنان للسيارات

مجلة أصحابي . سيارات 513 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشفت شركة Arrinera للسيارات الفائقة في معرض بوزنان للسيارات عن نسخة سباقية مطورة من سيارتها Hussarya. ويمكن لنا ملاحظة بعض التغييرات البسيطة في السيارة مثل الجناح الخلفي الكبير ونظام العادم مزدوج المخارج في منتصف مؤخرة السيارة والمشتت الأمامي والعجلات الجديدة بالطبع. وللأسف لا نعرف ما إذا كانت الشركة أضافت المزيد لأداء السيارة أم لا أو تمكنت من تقليل وزنها ، ولكن ما يطمئنا أن السيارة سريعة جداً حتي في صورة سيارة الركاب العادية.

وتتمتع السيارة بمحرك V8 مستعار من جنرال موتورز سعة 6.2 لتر بقوة 650 حصان وعزم دوران 818 نيوتن.متر ، فيما ترسل القوة للعجلات الخلفية للسيارة ، بينما يمكنها التسارع حتي 100 كمساعة في 3.2 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 340 كمساعة. كما تم تطوير شاسيه السيارة بمساعدة لي نويل الرجل الذي يقف خلف تطوير السيارة نوبل الفائقة ، وبينما سيبلغ سعر السيارة العادية 160.000 يورو ، فإن نسخة الاطلاق منها Launch Edition سيبلغ سعرها 200.000 يورو.

وهذا يعني أن هذه السيارة قد تفوق في السعر بورشه 911 تيربو S رغم أن بورشه أفضل في التسارع بواقع 2.9 ثانية ، ولكن Hussarya تتفوق عليها في السرعة القصوي. وبالتأكيد ستعتبر هذه مشكلة لكل المهتمين بهذه السيارة البولندية الفائقة ، فيمكنهم الحصول عليها أو تفضيل سيارة بورشه الأكثر موثوقية أو حتي أودي R8 V10 Plus.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.