جرب نسيج الآن ...

هيونداي i30 تيربو بقوة 183 حصان . . الإثارة اليومية للجميع !!

مجلة أصحابي . سيارات 608 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ما نراه هنا هي هيونداي i30 تيربو بمحرك سعة 1.6 لتر بقوة 183 حصان ، وتعتبر رؤية الشركة الكورية للفئة C . ولم تذهب الشركة مباشرة لمنافسة سيارات قوية مثل جولف GTI ، ولكنها فضلت أن تزود النسخة المحسنة من سيارتها i30 بمحرك GDI سعة 1.6 لتر بشاحن توربيني مستعار من فيلوستر تيربو. كما طورت هيونداي تعليق السيارة من خلال اختباره للحد الأقصي علي النربرجرينج.

وتحمل السيارة بدن رياضي خارجي ونظام عادم مزدوج المخارج مع عجلات قياس 18 بوصة مع مصابيح LED خلفية كما تحمل السيارة لمسات داخلية حمراء اللون وعجلة قيادة جلدية مع مقاعد أكثر رياضية بنوعين من التفصيلات. ويولد محرك السيارة قوة 183 حصان مع عزم دوران 265 نيوتن.متر ، وبما يمكن السيارة من التسارع حتي 100 كمساعة في 8 ثواني وقدرة السيارة علي بلوغ سرعة قصوي تصل إلي 218 كمساعة.

من جهة أخري تقدم السيارة معدل انبعاثات كربونية بواقع 169 جمكم ومعدل استهلاك وقود بواقع 7.3 لتر100 كم ، فيما تأتي السيارة لتنافس موديلات مثل سيات ليون FR وبيجو 308 GT وكيا سييد GT. وتقدم السيارة شاسيه مميز وتعليق يحافظ علي السيطرة علي جسم السيارة في كل الأوقات مع تعديلات خاصة علي ممتصات الصدمات مما يجعل السيارة قادرة علي التماسك علي الطرق الوعرة والتي تحمل المطبات والحفر.

وتأتي عملية التوجيه في السيارة بثلاث وضعيات للقيادة هي كومفورت ونورمال وسبورت ، فيما تقدم هيونداي للسيارة مستوي تجهيز واحد يشمل البلوتووث ونظام التحكم في السرعة والملاحة عبر الأقمار الصناعية والمقاعد الرياضية بخاصية التسخين والمزودة بالجلد والعجلات قياس 18 بوصة وكاميرا الرؤية الخلفية .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.