هيونداي HB20 2016 المطورة تنطلق في البرازيل بتحسينات في التصميم

مجلة أصحابي . سيارات 1435 لاتعليقات

تعتبر هيونداي HB20 واحدة من أفضل السيارات مبيعاً رغم أن الكثيرين لا يعرفون اسمها ، وتقدم هذه السيارة في البرازيل ، إذ بدأ تقديمها عام 2012 في معرض ساوباولو للسيارات ، وقد حصلت هذه السيارة الهاتشباك المميزة علي تحديثات جديدة من أجل العملاء في البرازيل. وتشمل التغييرات تغييرات تصميمية تظهر في شبكة التهوية الأمامية سداسية الشكل والمصابيح الأمامية المرتبطة بشبكة التهوية التي تذكرنا بأودي Q7 .

كما حصلت السيارة علي تغييرات محدودة في الخلف من خلال المصابيح الخلفية المطورة بجانب توفر عجلات ألومنيوم أفضل وتطعيمات اضافية تجعل مظهر السيارة أكثر رقياً. أما في الداخل ، فقد تمت اعادة هندسة مقاعد السيارة بتدعيمها بصورة أكبر وتزويدها بمزيد من الفرش القماشي الحديث ، أما الكونسول المركزي فيتواجد به شاشة قياس 7 بوصات بصورة اختيارية يمكن وصلها بنظامي الاندرويد والآبل .

كما ادخلت تعديلات علي التعليق ونظام التوجيه ، فيما تستمر السيارة في الظهور بنفس المحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1 لتر أو محرك أكبر سعة 1.6 لتر ، فيما بقيت قوة السيارة كما هي بواقع 75 و122 حصان علي التوالي ، فيما يمكن زيادة هذه القوة بالاعتماد علي وقود الايثانول. ويمكن لأقوي الموديلات أن يتسارع في 11 ثانية حتي سرعة 100 كمساعة مع ناقل حركة أوتوماتيك ، فيما ستبلغ السرعة القصوي للسيارة 190 كمساعة ، فيما سيقل زمن التسارع مع الناقل المانيوال الي 9.3 ثانية.

ومن المقرر بدء مبيعات السيارة في أكتوبر المقبل ، كما ستأتي بثلاث مستويات من التجهيز هي كومفورت وكومفورت بلس وكومفورت ستايل . كما أكدت هيونداي أنها أضافت للسيارة محرك 1 لتر بشاحن توربيني .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.