هيونداي سوناتا سبورت Value Edition تعلن بـ 24.350 دولار وتحديثات في الداخل والخارج

مجلة أصحابي . سيارات 775 لاتعليقات

أعلنت هيونداي عن تقديمها موديل سوناتا سبورت 2016 الجديد بباقة Value Edition الجديدة التي ستأتي بسعر يبدأ من 950 دولار ، وتقدم للسيارة باقة من التحديثات في التصميم وفي التجهيزات. ونبدأ مع تصميم السيارة الخارجي ، فقد زودت السيارة بفتحة سقف وفتح للصندوق الخلفي بطريقة ذكية ودون استخدام الأيدي مع وحدات نهارية LED ومخارج عادم مزدوجة وعجلات ألومنيوم قياس 17 بوصة .

أما التغييرات الداخلية في السيارة ، فتشمل مقاعد رياضية بفرش جلدي ومدخلات قماشية وخاصية التسخين في المقاعد الأمامية مع عجلة قيادة مغطاة بالجلد وزر لتشغيل المحرك ومقعد سائق قابل للتعديل بثماني وضعيات وكاميرا للرؤية الخلفية وشاشة عرض قياس 7 بوصات للنظام الصوتي مع مشغل آندرويد أوتو.

كما تأتي سوناتا سبورت Value Edition بمحرك GDI رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر بقوة 185 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات بما يمكن السيارة من تحقيق استهلاك وقود مميز. وتتوفر هذه السيارة الآن لدي الموزعين بأسعار تبدأ من 24.350 دولار .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.