جرب نسيج الآن ...

هيونداي تجري تعديلات على “سانتافي” 2015

مجلة أصحابي . سيارات 430 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تمت إضافة ميزة جديدة والمدرجة في جميع الموديلات والتي تتلخص في تشغيل أضواء النهار بالإضافة الى الطلاء الفضي والبلاتيني الذي يميز النموذج


قامت شركة هيونداي بإدخال العديد من التغيرات على هيكل سيارة “سانتافي 2015 الرياضية”، بالإضافة الى العديد من التعديلات الهيكلية والتكنولوجيا الداخلية، حيث قامت هيونداي بتزويد سيارة سانتافي الرياضية بنظام المعالج الخاص بالتوجيه الكهربائي وتعديلات العجلات الأمامية، وأدراج البطانات لزيادة الصلابة الجانبية.

من جهة اخرى، تمت إضافة ميزة جديدة والمدرجة في جميع الموديلات والتي تتلخص في تشغيل أضواء النهار، بالإضافة الى الطلاء الفضي والبلاتيني الذي سيميز نموذج سانتافي الرياضية لعام 2015.

هيونداي تقدم خيارات لخمسة أو ستة أو سبعة ركاب في نموذج 2015، والتي تصل قوة الدفع الى 190 حصان او 264 حصان للنموذج المزود “بتربو تو بوينت زيرو لتر”، بحيث أن جميع الموديلات تم توفر فيها ناقل حركة اوتوماتيكي من ست سرعات.












تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.