جرب نسيج الآن ...

هيونداي إلنترا GT 2016 تبرز ملامحها الفاتنة الجديدة في شيكاغو 2015

مجلة أصحابي . سيارات 908 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حصلت هيونداي إلنترا GT موديل 2016 التي تعرف في الاسواق الأوروبية باسم هيونداي i30 علي شبكة تهوية جديدة كبيرة بجانب المزيد من التكنولوجيا الجديدة التي تأتي لجعل السيارة قادرة علي التفاعل مع المنافسين وعلي رأسهم فولكس فاجن جولف 2015 التي حصلت علي جائزة أفضل سيارة في العام. وقد رأت كذلك الشركة الكورية أن عليها أن تعطي السيارة الهاتشباك المدمجة التي بدأ تقديمها منذ عام 2014 مزيد من الاهتمام .

وتحمل السيارة المطورة واجهة أمامية كبيرة جديدة يبدو أنها انتزعت من سوناتا لتقدم لإلنترا GT الجديدة. ورغم أن هذا الأمر قد يبدو قبيح من وجهة نظر البعض لكنه جريء بالفعل خاصة مع تزويد السيارة بعجلات جديدة قياس 17 بوصة . من جهة أخري زودت السيارة من الداخل بالمزيد من العناصر التي تزيدها إثارة ، خاصة المقاعد الأمامية بخاصية التهوية ، وهو الأمر النادر في مثل هذه الفئة من السيارات ، كما حصلت السيارة علي النسخة الأولي من الجيل الجديد من نظام الاتصالات BlueLink الذي يقدم تشخيص كامل للسيارة من حيث تفاصيل القيادة والصيانة وتاريخ الاستدعاءات.

أما نظام الملاحة في السيارة ، فقد تم تحديثه كما في نسخة النظام المقدمة لسوناتا وجينيسيس ، فيما ستقدم هيونداي في القريب العاجل تطبيق الساعة الذكية في BlueLink . ومن المقرر البدء في بيع هذه السيارة في صالات العرض في مارس القادم.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.