جرب نسيج الآن ...

هوندا CR-V النسخة الأوروبية تكشف تفاصيلها الكاملة قبل بدء المبيعات في الربيع

مجلة أصحابي . سيارات 409 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشفت هوندا التفاصيل الكاملة وقدمت صور جديدة لسيارتها CR-V متعددة الاستخدامات في نسختها الأوروبية ، والتي ستبدأ المبيعات في الربيع القادم. وقد حصلت السياة المحدثة علي تحديثات بسيطة في الشكل مع محرك ديزل جديد وناقل حركة اختياري أوتوماتيك من 9 سرعات مع نظم جديدة للأمان والاتصال وتعليق مطور.

وأهم التحديثات التي جاءت بها CR-V المحسنة المحرك الجديد i-DTEC المكون من 4 أسطوانات تيربو ديزل سعة 1.6 لتر ، والذي يولد قوة 158 حصان وعزم دوران 350 نيوتن.متر. ويقدم هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيك 9 سرعات بشكل اختياري ، وهو الأمر الذي يساعد علي تقليل معدل استهلاك الوقود مقارنة بالنسخة السابقة بناقل الحركة الأوتوماتيك من 5 سرعات.

ويحل المحرك الديزل الجديد محل المحرك i-DTEC الديزل سعة 2.2 لتر ، فيما يحمل المحرك الجديد تطابق مع معايير يورو 6 ، كما يحقق أفضل ناتج قوة مقارنة بمعدل الاستهلاك في فئته ، وهو الادعاء الجريء الذي تدعمه أرقام استهلاك الوقود. وتحقق السيارة مع ناقل الحركة الأساسي المانيوال من 6 سرعات ونظام الدفع الرباعي مع محرك ديزل بقوة 158 حصان معدل استهلاك يبلغ 4.9 لتر100 كم مع معدل انبعاثات يبلغ 129 جمكم.

كما يقدم المحرك الديزل سعة 1.6 لتر بقوة أقل تبلغ 118 حصان مع معدل استهلاك وقود يبلغ 4.4 لتر100 كم عند استخدام ناقل الحركة المانيوال من 6 سرعات ونظام الدفع الثنائي. وتتوقع هوندا أن تحقق مبيعات المحركات الديزل نسبة 60% من مبيعات السيارات الأوروبية. كما تعرض هوندا السيارة بالمحرك البنزين i-VTEC سعة 2 لتر بقوة 153 حصان ومعدل استهلاك وقود يبلغ 7.2 لتر100 كم مع ناقل الحركة المانيوال من 6 سرعات ونظام الدفع الثنائي.

وأكدت هوندا أن CR-V المحسنة الخاصة بأوروبا توفر أفضل راحة خلال الركوب وأفضل تجربة قيادة بفضل التعليق الأمامي الجديد وممتصات الصدمات وتعديلات أخري في التعليق. كما زاد ارتفاع السيارة في الأمام والخلف عن الأرض 15 مم بجانب بعض التحديثات التي أدت لزيادة الثبات. كما حسنت هوندا من معدل التوجيه بنسبة 8% لتوفر مزيد من سرعة استجابة عجلة القيادة للسائق بجانب جعل المقصورة أهدأ وأقل ضجيجاً بواقع 6% .

كما تأتي هوندا CR-V بنظام هوندا كونكت الصوتي والمعلوماتي الجديد كلياً والذي يوفر سبل الراحة والاتصال خلال القيادة ، ويشمل راديو انترنت, DAB , FM وAM بجانب وصلة بلوتووث وامكانية تصفح الانترنت ونظام ملاحة متصل بالأقمار الصناعية وكاميرا للركن الخلفي. وأخيراً ، فإن السيارة المحسنة تقدم لأول مرة نظام Intelligent Adaptive Cruise Control (i-ACC) الذي يمكنه التنبؤ والتعامل بشكل أوتوماتيكي مع السيارات الأخري التي تدخل مسار السيارة أو تقطع الطريق عليها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.