هوندا تطلق الصور والأسعار الرسمية لسيفيك سيدان 2016 الجديدة

مجلة أصحابي . سيارات 517 لاتعليقات

أعلنت هوندا عن أسعار سيارتها سيفيك سيدان الجديدة موديل 2016 التي تنطلق بسعر يبدأ من 19.475 دولار ، وهذا السعر يرتبط باصدار LX الذي يأتي بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات بمحرك سعة 2 لتر بقوة 158 حصان تنبع من المحرك رباعي الأسطوانات . ويتوقع أن يميل معظم العملاء للحصول علي اصدار LX بناقل الحركة CVT الأوتوماتيك بسعر يبدأ من 20.275 دولار.

أما اصدار EX ، فيأتي بمشغل آبل كار بلاي وآندرويد أوتو مع كاميرا مراقبة المسار بسعر يبلغ 21,875 دولار. أما الموديلات المزودة بشاحن توربيني ، فتبدأ بموديل EX-T بمحرك سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني بقوة 174 حصان وناقل حركة CVT بسعر 23.035 دولار. أما كل الموديلات المزودة بناقل حركة أوتوماتيك ، فيمكن أن يتوفر لها باقة Sensing بنظم مساعدة للسائق تشمل نظام التحكم المتكيف في السرعة ومساعد الحفاظ علي المسار ونظام التحذير من التصادم الأمامي ، وبما يضيف سعر 1000 دولار للباقة.

أما موديل تورينج ، فيأتي محملاً بالعديد من التجهيزات مثل المصابيح الأمامية LED والمقاعد الأمامية الكهربائية بجانب نظام الملاحة الخاص وباقة هوندا Sensing بسعر يبلغ 27.335 دولار .

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.