جرب نسيج الآن ...

“هوندا” تطرح سيارة تنصب وسادات الجلوس لنقل الأغراض المرتفعة

مجلة أصحابي . سيارات 810 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلنت شركة «هوندا» أنها ستكشف النقاب عن الموديل HR-V الجديد الذي يمتاز بمقاعد سحريّة، خلال مُشاركتها ضمن فعّاليات معرض باريس الدولي للسيارات في الفترة من الرابع إلى 19 تشرين الأول/ أكتوبر المُقبل.
وأوضحت الشركة اليابانية أنّ الموديل الجديد الذي ينتمي لفئة سيارات الأراضي الوعرة المدمجة، يلفت الأنظار إليه بمقصورة داخلية «متغيرة»؛ فقد تمّ تصميم خزان الوقود تحت المقاعد الأمامية للسيارة، تمامًا كما هو الحال مع الموديل Jazz.
ووفقًا لهذا المفهوم الذي أطلقت هوندا عليه اسم المقاعد السحرية (Magic Seats)، لا يمكن طي المقاعد الخلفية فحسب، بل يمكن أيضًا نصب وسادات الجلوس الخاصة بها لنقل الأغراض المرتفعة، وتعتمد السيارة، التي يبلغ طولها حوالي أربعة أمتار على المنصة التقنية للموديل Vezel؛ حيث تنطلق السيارة بسواعد محرك بنزين سعة 1.3 أو 1.5 لتر وبقوة 74 كيلو وات/100 حصان أو 97 كيلو وات/132 حصانًا.
وأشارت «هوندا» إلى أنّ السيارة تُعدّ الأولى في هذا القطاع، التي يتم إنتاج نسخة هجين منها، تتضافر بها جهود محرك بنزين بقوة 81 كيلو وات/110 أحصنة، مع محرك كهربائي بقوة 22 كيلو وات/30 حصانًا.
ومن المقرر طرح السيارة في الأسواق خلال العام المقبل لتشكل منافسًا شرسًا لكل من أوبل Mokka وفورد EcoSport، ولم تكشف الشركة اليابانية حتى الآن عن المزيد من المعلومات عن مُعدلات أداء أو قيم استهلاك السيارة الجديدة أو أسعارها المُحتملة.

2013-Honda-CR-V

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.