جرب نسيج الآن ...

هولدن VF كومودور 2015 تخرج للنور بتحديثات

مجلة أصحابي . سيارات 729 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشفت هولدن الأستار بصورة رسمية عن سيارتها VF كومودور موديل 2015 ، والتي صممت لتدعيم مكانتها وتعزيزها باعتبارها السيارة المفضلة في استراليا ، إذ أنها مصنعة محلياً في القارة البعيدة. ويتمتع موديل 2015 من السيارة بعدد من التحديثات في التصميم والأداء علي غرار الألوان الجديدة التي تشمل الأحمر الساخن وأخضر الغابات . وتشمل هذه الألوان الجديدة إصدارات السيارة المختلفة SV6 ، SS،SS V ، SS V Redline والذي حصل كذلك علي لمسات سوداء براقة في الجزء الخلفي.
وبالحديث عن الموديلات الرياضية ، فإن SS V Redline حصل علي عجلة قيادة جديدة بأذرع لنقل الحركة عند تزوديها بناقل حركة أوتوماتيك. كما تتميز السيارة بعجلات ألومنيوم بتصميم مختلف قياس 19 بوصة ومصابيح أمامية تيتانيوم بصورة اختيارية. أما المحركات ، فقد تم نقلها من الموديل السابق ، فيما تم إسقاط خيار المحرك LPG لموديلات SV6 . أما التغييرات الأخري التي حصلت عليها السيارة ، فتشمل ، نظام توجيه إلكتروني معدل يضم وضعيات تورينج ، سبورت وسبورت كومبتيشن.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.