جرب نسيج الآن ...

هولدن بارينا X الخاصة الجديدة تثبت تحول الاستراليين للسيارات الأصغر

مجلة أصحابي . سيارات 543 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

للوهلة الأولي قد يعتقد البعض أن هذه النوعية من السيارات التي تبدو مصغرة في الحجم لا تناسب مكان مثل استراليا ، حيث يفضل الناس سياراتهم رباعية الدفع بالمحركات القوية V8 . ولكن خلال السنوات الأخيرة تغير الأمر بعض الشيء فسيارات مثل مازدا 3 ومازدا 2 السوبر ميني وتويوتا كورولا وجدوا نجاحاً كبيراً في السوق الاسترالي سواء من حيث المبيعات أو الشعبية ، وبالتالي كان الأمر مشجعاً لهولدن لتدعيم تشيكلة موديل بارينا بنسخة خاصة جديدة.

وقد أطلق علي هذه النسخة الخاصة اسم بارينا X ، وهي مجرد نسخة من شيفروليه سونيك أو أفيو . وتعتمد هذه النسخة الخاصة علي بارينا CD وتفوقها في السعر بواقع 2500 دولار . ومن المقرر أن تقدم 700 نسخة فقط من هذا الموديل خلال العام الحالي ، وبالتالي يمكن أن نطلق عليها نسخة محدودة. وتحمل السيارة نظام MyLink الترفيهي مع فتحة سقف كهربائية ومصابيح ضباب أمامية وعجلات ألومنيوم رمادية قياس 16 بوصة .

وتحمل السيارة الصغيرة الناجحة محرك سعة 1.6 لتر بقوة 114 حصان كما يبلغ وزنها قرابة 1100 كجم. ومن المقرر بدء هذه النسخة الخاصة من بارينا في نهاية أبريل الجاري وستتوفر فقط في اصدار خماسي الأبواب.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.