جرب نسيج الآن ...

هل يمكن اعتبار هامان Mi5Sion أفضل نسخ BMW M5 المعدلة علي الإطلاق ؟

مجلة أصحابي . سيارات 608 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سواء أحببتموها أو كرهتموها ، فيمكن اعتبار هذه السيارة المعدلة التي نراها هنا أفضل نسخ BMW M5 في الشكل. وتعرف هذه السيارة باسم M5 Mi5Sion , وتأتي بتعديل هامان ، وهذه السيارة لن تذهلكم بأدائها لأن التعديلات التي حصلت عليها ترتبط بالجانب الشكلي فقط ، ولكن هذا لا يعني أنها لا تبدو شرسة في الأداء.

وتحمل السيارة واجهة أمامية معدلة تشمل مصابيح أمامية مختلفة كما تحمل التعديلات باقة أجزاء تزيد من عرض السيارة من الصعب ألا نلاحظها ، كما أن جميع الأجزاء الجديدة تأتي مصنعة من ألياف الكربون مثل الأجنحة والعتبات الجانبية وأقواس العجلات ، وهو أمر جيد لتخفيف وزن السيارة بكل تأكيد. كما تحمل السيارة تعليق رياضي معدل يجعل M5 أقرب للأرض بتقليل ارتفاعها بواقع 35 مم ، فيما تأتي مجهزة كذلك بإطارات فريديستين Ultrac Vorti R.

أما التجهيزات الداخلية ، فقد جددت بشكل مميز بفضل الفرش الجلدي الأبيض ألباين يقلد اللون الخارجي لـ Mi5Sion . وقد لا يحب الكثيرون هذه السيارة لأنها خرجت بتعديلاتها عن الهدف الحقيقي الذي صنعت من أجله وهو أن تكون سيارة صالون رياضية أنيقة وجميلة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.